دليلك للمسلسلات الأجنبية في شهر فبراير على Netflix .. الخيال العلمي في مواجهة كوميديا كريستين بيل

دليلك للمسلسلات الأجنبية في شهر فبراير على Netflix .. الخيال العلمي في مواجهة كوميديا كريستين بيل

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 2 فبراير 2018 - 17:22 | آخر تحديث: الجمعة ، 2 فبراير 2018 - 17:24
Altered Carbon
Altered Carbon
يشهد شهر فبراير الجاري، عودة مواسم جديدة منتظرة لأشهر الأعمال الأجنبية عبر شبكة Netflix بالإضافة إلى عرض مسلسلات جديدة من انتاج Netflix لعام 2018.

ومن المقرر أن يشهد العام الجاري عرض نحو 80 عملا يتنوع ما بين المسلسلات التليفزيونية والأفلام.

ويرصد لكم FilFan أبرز الأعمال التليفزيونية المنتظر عرضها خلال شهر فبراير الجاري عبر شبكة Netflix.

أبرز المواسم الجديدة


استئناف عرض الموسم الثاني من كوميديا The Good Place لكريستين بيل اليوم 2 فبراير.

استمرار عرض الموسم الاول من مسلسل الخيال العلمي Star Trek: Discovery يوم 6 فبراير.

عودة الموسم الثالث من الدراما الكوميدية Crazy Ex-Girlfriend يوم 27 فبراير.


مسلسلات جديدة


Altered Carbon

تعرض اليوم 2 فبراير أولى حلقات الموسم الأول من مسلسل الخيال العلمي Altered Carbon، الذي يستند إلى رواية ريتشارد مورجان الخيالية وقد خصصت له Netflix ميزانية ضخمة لخروجه بشكل مثالي.

المسلسل تدور احداثه في المستقبل البعيد وتحديدا بعد مرور نحو 300 عام من الآن، ووصول التطور التكنولوجي إلى أقصى درجة حيث أصبح من الممكن تحميل الوعي البشري ونقله إلى الأجسام الأصغر سنا، مما يسمح للبشر البقاء على قيد الحياة أطول فترة ممكنة ويكون الموت بالنسبة لهم بدنيا فقط، وتتبع القصة الجندي "تاكيشي كوفاكس" الذي تم تحميل عقله إلى المستقبل لحل لغز العثور على جثة شرطي في الوقت الذي قضت فيه الشرطة أن الحادث كان انتحارا يحاول "كوفاكس" الوصول للحقيقة.



Everything Sucks!

تعرض شبكة Netflix المسلسل الكوميدي Everything Sucks يوم 16 فبراير الجاري، ويعد هذا العمل بمثابة هدية لمن تعدى عمرهم الـ 27 عاما نظرا لأنه يتحدث في إطار نوستالجيا التسعينات، وما تتضمنه من ذكريات تعايشوا معها في طفولتهم.

تدور احداث المسلسل حول مجموعتين سيئتين من طلاب المدرسة الثانوية هما مجموعة موسيقى البوب ومجموعة الدراما اللذان يصطدمان ببعضهما البعض داخل مدرستهما في ولاية أراجون الأمريكية عام 1996.



SEVEN SECONDS

يعرض الموسم الأول من مسلسل الجريمة الأمريكي SEVEN SECONDS يوم 23 فبراير الجاري.

ترصد احداث المسلسل تزايد حدة التوتر بين المواطنين الأمريكيين من أصول أفريقية والشرطة الأمريكية في مدينة جيرسي بولاية نيو جيرسي الأمريكية عندما يصاب طفل أمريكي من أصل أفريقي بجروح خطيرة بسبب اعتداء شرطي أبيض عليه.



اقرأ أيضا
أجزاء جديدة لمسلسلاتك المفضلة لن تشاهدها قبل 2019 ..Stranger Things يتصدر القائمة

6 مسلسلات تليفزيونية نتطلع لرؤيتها في عام 2018 عبر Netflix

comments powered by Disqus

مروة لبيب

2/2/2018 5:24:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"