ماذا تفعل كيم كارداشيان مع كارهيها من المشاهير في عيد الحب؟

ماذا تفعل كيم كارداشيان مع كارهيها من المشاهير في عيد الحب؟

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 2 فبراير 2018 - 14:23 | آخر تحديث: الجمعة ، 2 فبراير 2018 - 14:30
كيم كارداشيان كيم كارداشيان
أطلقت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان مؤخرا أحدث منتجاتها التجميلية وهي عبارة عن 3 عطور جديدة تحمل أسماء BAE و Ride or Die و BFF.

ومع اقتراب الاحتفال بعيد الحب قررت نجمة تليفزيون الواقع أن تتخذ خطوة مفاجئة احتفالا بتلك المناسبة وهي إرسال زجاجات من عطورها الجديدة إلى كارهيها من المشاهير.

كيم

وأثبتت كارداشيان التي تبلغ من العمر 37 عاما أنها لا تخشى من تسمية كارهيها من المشاهير وتضمنت القائمة عدة أشخاص ممن كانوا على خلاف مع نجمة تليفزيون الواقع أو مع زوجها مغني الراب كاني ويست أو من عبروا عن كراهيتهم لها ولبرنامجها الشهير 'Keeping Up With the Kardashians مثل المغنية الأمريكية تايلور سويفت والممثلة الأمريكية كلوي جريس موريتز والمغنية الأمريكية بينك والمذيع البريطاني بيرس مورجان وخطيبة شقيقها السابقة بلاك شاينا وغيرهم وقررت كيم أن هؤلاء سيحصلون على عطرها الذي يحمل اسم BAE في الوقت المناسب لقضاء عطلة رومانسية في عيد الحب.




ولم يقتصر الأمر على كارهيها فقط، بل قررت نجمة تليفزيون الواقع أن ترسل هديتها لأصدقائها أيضا مثل عارضة الأزياء الأمريكية كريسي تايجن والممثلة الأمريكية جينيفر لورانس والممثلة الأمريكية لينزي لوهان والمغنية الأمريكية باريس هيلتون وستكون هديتهم عطرها الذي يحمل اسم BFF.

ونشرت المغنية الأمريكية باريس هيلتون فيديو قصير وهي تتلقى هديتها من كارداشيان وعلقت عليه: شكرا كيم".




وكانت المغنية الأمريكية ماريا كاري وعارضة الأزياء الأمريكية هيلي بالدوين والممثلة الأمريكية كوكو أوستن من بين الأسماء إلى جانب شقيقتيها كورتني وكيندال ووالدتها كريس جينر وهؤلاء سوف يحصلون على عطرها الذي يحمل اسم Ride or Die.

وكشفت كيم مؤخرا عن قرارها بإطلاق 3 عطور في عيد الحب قائلة: عيد الحب هو عطلتي المفضلة، وزجاجات العطر تذكرني بقوالب الحلوى التي أحببتها عندما كنت طفلة وأعتقد أن تلك العطور هي هدية مثالية لهذه المناسبة".

واستقبلت نجمة تليفزيون الواقع مؤخرا طفلتها الثالثة والتي أطلقت عليها اسم شيكاغو.

اقرأ أيضا
لنزي لوهان تنتقد تسريحة شعر كيم كاردشيان.. وكيم ترد

بالفيديو- ويندي ويليامز تهاجم كيم كاردشيان بسبب صورها العارية الأخيرة: واضح أن كانيه غير مهتم بك

كلمات متعلقة كيم كارداشيان
comments powered by Disqus

مروة لبيب

2/2/2018 2:30:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"