نائبة بالبرلمان التركي تطالب بوقف هذا المسلسل

نائبة بالبرلمان التركي تطالب بوقف هذا المسلسل

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 2 فبراير 2018 - 13:40 | آخر تحديث: الجمعة ، 2 فبراير 2018 - 15:17
مسلسل "اشرح أيها البحر الأسود" مسلسل "اشرح أيها البحر الأسود"
أغلب المسلسلات التركية التي تعرض عربيا تتميز بالرومانسية ومواقف كثيرة تجذب الجمهور، حتى أن المسلسلات العربية أصبحت في الفترة الأخيرة تركز على الجانب الرومانسي أيضا.

لكن مسلسل تركي جديد مختلف عن المسلسلات الرومانسية، فمع عرض حلقاته الأولى واجه مشكلات بسبب مشاهد عنيفه فيه.

قدمت نائبة بمجلس النواب التركي شكوى ضد مسلسل "اشرح أيها البحر الأسود" لما يحتويه من عنف ضد المرأة دون تقديم حلول أو عقاب.

وطالبت هيئة مراقبة الإذاعة والتليفزيون المختصة بمراقبة الأعمال المعروضة على القنوات التركية بوقف المسلسل.

على الرغم من اعتراض الكثيرين على مشاهد العنف بالمسلسل، لكنه استطاع تحقيق نجاحا كبيرا فاحتل المركز الأول في جدول نسب المشاهدة متفوقا على مسلسل "قيامة أرطغل" وهو المسلسل الذي يحقق نجاحا كبيرا ولم يستطع أحد تخطيه على مدار أكثر من موسم.

يحكي المسلسل قصة فتاة أجبرت وهي في سن السادسة عشر على الزواج من رجل قام بحبسها في المنزل لمدة 8 سنوات، ولديها ابن هو أهم شيء في حياتها.

تحاول الفتاة الهرب كل فترة لكن زوجها يستطيع اللحاق بها ويحبسها من جديد ويعاملها بعنف وقسوة، إلى أن تلتقي الفتاة بشاب في حفل حضرته مع زوجها وتستغل هذا الحفل لتحاول الهرب مع ابنها وتستمر الأحداث.

اقرأ أيضا:

14صورة- مسلسلات تركية من الصعب نسيانها

21 صورة.. هل تعتقد أن نهاية المسلسلات التركية دائما سعيدة؟ هذه الأعمال ستغير وجهة نظرك

comments powered by Disqus

نهال ناصر

2/2/2018 3:17:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"