بالصور- ظهور حديث للفنان عماد محرم.. شاهد كيف أصبح

بالصور- ظهور حديث للفنان عماد محرم.. شاهد كيف أصبح

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 28 يناير 2018 - 14:38 | آخر تحديث: الأحد ، 28 يناير 2018 - 17:21
عماد محرم عماد محرم
عاد الفنان عماد محرم للظهور في المناسبات العامة، وكان آخرها في احتفال أحد أصدقائه بيوم ميلاده.

عماد محرم

جاء الظهور في حفل عيد ميلاد الجواهرجي عريان فهيم بعيد ميلاده الذي شهد أيضا الاحتفال بيوم ميلاد كل من الفنانين سمير صبري ونجوي فؤاد ودينا عبد الله وماجد الصافي.

عماد محرم

وحرص على حضور الاحتفال الفنان عماد محرم ليعود للظهور بعد فترة طويلة من الابتعاد، ويظهر بصورة مختلفة عن الصورة التي يتذكره بها الجمهور.

عماد محرم

كما شهد الاحتفال حضور عدد كبير من الفنانين منهم رياض الخولي ومحمد أبو داوود والمخرج محمد عبد العزيز وحرمه، والفنان عصام كاريكا والدكتور يحيى البستاني وشمس وفيصل الجمال ومحمد أبو الدهب مؤسس اكاديمية دهب للفنون.

وأحمد حميد مدير مجلة "ديرجست" والإذاعي أسامة منير وكل من تامر أمين ومجدى جلاد وجورج عريان وشيماء السباعي وداليا زين الدين والمصور عادل مبارز وأحمد الهواري والفنانة الأستعراضية ديانا والمطرب السوري ماجد الصافي وحرمه.

وكان آخر ظهور للفنان عماد محرم من خلال مشاركته كضيف شرف في مسلسل "رأس الغول" الذي عرض عام 2016، بطولة الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

عماد محرم ممثل ومنتج مصري، بدأ مسيرته الفنية في فترة السبعينيات، كما شارك في العديد في الأفلام السينمائية من أبرزها فيلم "العفاريت"، الذي شارك في بطولته مع الفنانة مديحة كامل والفنان عمرو دياب ونعيمة الصغير، وقدم العديد من الأفلام الأخرى منها "على باب الوزير" و"وكالة البلح" و"الباطنية" و"مين فينا الحرامي".

اقرأ أيضا

تعرف على مواعيد عرض الفيلم اللبناني المرشح للأوسكار "القضية 23" في مصر


بالفيديو- نادية الجندي تكشف عن أصعب مشاهدها.. أصيبت فيه بهذه الإصابة

محمد عاشور

1/28/2018 5:21:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"