5 أسباب تميز الحلقة 22 من أبو العروسة" عن غيرها.. أهمها ظهور عايدة فهمي

5 أسباب تميز الحلقة 22 من أبو العروسة" عن غيرها.. أهمها ظهور عايدة فهمي

يارا عماد | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 25 يناير 2018 - 12:28 | آخر تحديث: الخميس ، 25 يناير 2018 - 12:28
عايدة فهمي عايدة فهمي
حملت الحلقة الـ 22 من مسلسل "أبو العروسة" العديد من الأحداث والمشاهد المؤثرة، الأمر الذي جعلها تتميز عن غيرها من الحلقات السابقة.

ويقدم موقع FilFan.com، أسباب تميز الحلقة 22 من أبو العروسة" عن غيرها.

1- ظهور الممثلة عايدة فهمي في الحلقة الـ 22 بعد غيابها منذ فترة بالإضافة إلى أدائها المتميز بعد وفاة ابنها وحديثها عنه جعل الجمهور يتأثر بشدة.

2- عودة محمد عادل (أكرم) إلى المنزل فور علمه باستشهاد (خالد) بعد شجاره مع عائلته وتركه للمنزل عدة أيام وسط رفضه للعودة مرة أخرى.

3- استشهاد أحمد سامي (خالد) المفاجئ أثناء خدمته العسكرية في رفح، ورسالته المؤثرة لوالدته.

4- صدمة كارولين عزمي (هاجر) بعد سماع خبر استشهاد (خالد) خاصة بعد انتظارها له بسبب حديثه بأنه سيراها نهاية الأسبوع، وطلبه اجتهادها في دراستها للالتحاق بكلية الهندسة لكي يرتبط بها في العام الدراسي الأول بالجامعة.

5- رغم ظهور سوسن بدر (عايدة) كموظفة مثالية تقوم بكل واجباتها على أكمل وجه، يتم تحويلها للتحقيق في العمل دون معرفة أي أسباب.

اقرأ أيضا

5 أوجه تشابه بين فيلم "أم العروسة" ومسلسل "أبو العروسة"

4 أسباب لمشاهدة مسلسل "أبو العروسة".. حدث هام بداية من الحلقة الأولى

يارا عماد

1/25/2018 12:28:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"