(في الفن) داخل الكواليس.. ما هو سر حسين فهمي ووفاء عامر وريم البارودي؟

(في الفن) داخل الكواليس.. ما هو سر حسين فهمي ووفاء عامر وريم البارودي؟

إنجي سمير | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 يناير 2018 - 14:32
من كواليس مسلسل "السر" من كواليس مسلسل "السر"
في حياة كل شخص سر، يحتفظ به في أعماقه، يخفيه عن أقرب الأشخاص له، إلى أن ينكشف هذا السر بإرادة الشخص أو بعد وفاته أو قد يموت معه، هذا ما تتناوله أحداث مسلسل "السر" الذي يجرى تصويره داخل ديكور الحارة الشعبية بستوديو مصر والمقرر عرضه خلال شهر فبراير المقبل.

ويسابق مخرج العمل محمد حمدي، الزمن من أجل اللحاق بعرضه على إحدى القنوات الفضائية.

"في الفن" حرص على حضور تصوير بعض أحداث المسلسل الذي يدور في إطار اجتماعي تشويقي كوميدي، والحديث عن العمل الذي جمع أجيالا مختلفة، وهم حسين فهمي، وفاء عامر، نضال الشافعي، ريم البارودي، مايا نصري، أحمد حلاوة، والذين يحرصون جميعا في كواليس المسلسل على الجلوس سويا وتبادل الضحكات بين المشاهد مما يخلق جو من البهجة بعيدا عن ضغوط التصوير.

وفاء عامر: هذا المقصود بـ "السر"

في البداية قالت الفنانة وفاء عامر إنها تجسد شخصية "غالية" بائعة كبدة في أحد الأحياء الشعبية وهى امرأة نصف متعلمة، بسيطة، جريئة، تمتلك إرادة وعزيمة في كل تصرفاتها كما ترفض الطرق غير المشروعة، ومسؤولة عن ابنة صديقتها التي أقرضتها أموالا لكي تتمكن من شراء عربة الكبدة، كما تتولى تربية ابن شقيقها الذي توفى هو وزوجته في إحدى غارات ليبيا، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتسعى للتغلب على المشكلات التي تواجهها.

وعن المقصود من اسم المسلسل "السر" قالت إن لكل منا سر داخل العمل، فهناك شخصية "أم حمدي" التي تريد ألا يسافر ابنها لكي لا يحارب على الحدود وتحاول منعه رغم اقتناع ابنها بالسفر إلى أن يتوفى يوم زفافه، ولأبن شقيقها أيضا سر، وهو الرضا من عند الله الذي يحميه به لأنه من ذوي الاحتياجات الخاصة.

سر ريم البرودي

بينما ريم البارودي أو "سماح" فهى فتاة تعيش في أحد الأحياء الشعبية وتساعدها جارتها وفاء عامر التي تصبح مسؤولة عنها وتقف بجانبها حتى تعمل بائعة في محل زهور لدى حسين فهمي ونضال الشافعي ويوجد سر بحياتها لا يعرفه المشاهدون إلا في الحلقة الـ60.

وتؤكد ريم أن الجمهور سيصدم فيها بعد أن تنكشف حقيقتها، وهو ما كان دافعا لقبولها الدور، مشيرة إلى أن دورها كفتاة شعبية في هذا العمل يختلف عن دورها في "السبع بنات" الذي ظهرت فيه كفتاة شعبية أيضا، إذ حرصت على تغيير شكلها ولون الشعر وطريقة الكلام والأفعال، موضحة أن كل شخصية فيهما أخذت مسارا مختلفا عن الأخرى لأنها تخشى الظهور في عملين متشابهين وبالتالي لا توافق عليهما.

كما يجسد الفنان نضال الشافعي شخصية رجل أعمال وهو نجل حسين فهمي الذي تندلع بينهما العديد من الاختلافات والأزمات الأمر الذي يجعلهما ضد بعضهما، ويقول نضال: المسلسل يعد حالة خاصة بالنسبة لي، خاصة أنني أظهر بشكل مختلف، كما أقدم الشر بشكل جديد عن أعمالي السابقة، والتحضير للشخصية استغرق وقتا طويلا لكي تظهر بهذا الشكل.

السر

ويرى المخرج محمد حمدي أن العمل مكون من مجموعة الأسرار وكل حلقة تحمل سرا سيفاجئ به المشاهد وهو متعلق بجميع الشخصيات فيه، حيث نُقدم لأول مرة أعمال "ساسبنس" وأكشن في إطار لايت كوميدي من خلال الحوار رغم جديته.

انسحاب وفاء عامر وعودتها

وعن تغيير بطلة العمل أكثر من مرة قال حمدي إن هذا الأمر يرجع إلى تغيير خريطة شهر رمضان الماضي أكثر من مرة، إذ تم اختيار الفنانة وفاء عامر والتعاقد معها، لكنها تعاقدت في الوقت نفسه على "هجرة الصعايدة" الذي كان من المفترض عرضه في شهر رمضان الماضي، قبل تأجيله وكان ذلك أهم بالنسبة لها ولذلك بحثنا عن بديل وتم اختيار دينا ولكنها وقعت مسلسل "الحرباية"، وتم التواصل مع الجهة المنتجة لتوفيق المواعيد بينهما ولكنها رفضت، وبالتالي تم تغييرها، بعدها تم تأجيل مسلسل "هجرة الصعايدة" لتعود وفاء عامر مرة أخرى إلى العمل.
وأضاف إن المسلسل مكون من 80 حلقة، قد يتم عرضهم على جزء واحد بداية شهر فبراير المقبل وإذا تم عرضهم على جزأين سيكون الأول قبل شهر رمضان والآخر بعده.


اقرأ أيضا

"رغدة متوحشة" لرامز جلال يتصدر.. هذا ما حققه في أسبوعه الأول


۸ مفاجآت في ترشيحات أوسكار 2018- إنجاز لأفلام الرعب.. وهوليوود تعاقب جيمس فرانكو

إنجي سمير

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"