ردا على الانتقادات.. مارك والبيرج يتبرع بأجره لمبادرة Time’s Up باسم ميشيل ويليامز

ردا على الانتقادات.. مارك والبيرج يتبرع بأجره لمبادرة Time’s Up باسم ميشيل ويليامز

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 14 يناير 2018 - 14:1 | آخر تحديث: الأحد ، 14 يناير 2018 - 14:1
ميشيل ويليامز ومارك والبيرج ميشيل ويليامز ومارك والبيرج
بعد أن أثير الجدل حول الممثل الأمريكي مارك والبيرج خلال الأيام الماضية، بسبب تقاضيه ملايين الدولارات بعد قرار إعادة تصوير فيلم All The Money In The World أي أضعاف ما حصلت عليه زميلته بالفيلم ميشيل ويليامز.

قرر الممثل الأمريكي أن يرد على تلك الانتقادات من خلال تبرعه بالأجر الذي تلقاه والذي يبلغ 2 مليون دولار لصالح حملة Time’s Up باسم ميشيل ويليامز، وهي الحملة التي شارك بها عدد من نجمات هوليوود من أجل التصدي للتحرش والالعتداءات الجنسية التي غمرت مجتمع هوليوود في الآونة الأخيرة، بالإضافة إلى دعوات مطالبة بالمساواة بين الجنسين في الأجور.

وعقب هذه الخطوة أصدر والبيرج بيانا جاء فيه: خلال الأيام الماضية أصبح الأجر الذي تقاضيته عن إعادة تصوير All The Money In The World حديث الجميع، أنا أدعم الكفاح من أجل المساواة بين الأجور، ولذا أتبرع بأجري هذا إلى حملة Time’s Up باسم ميشيل ويليامز".

وردا على تلك الخطوة والتبرعات التي قدمها والبيرج باسم ميشيل ويليامز أصدرت الأخيرة بيانا جاء فيه: الأمر لا يتعلق بي وحدي، زميلاتي الممثلات وقفن إلى جانبي ودافعن عني وهن يعانين ما أعانيه، وعلمني أصدقائي الناشطون استخدام صوتي من أجل الحصول على المساواة، والمسئولين من الرجال استمعوا إلينا وتصرفوا على نحو جيد".

وأضافت: المعنى الحقيقي للمساواة يتطلب جهودا وتضحية، واليوم هو واحدا من الأيام التي لا تنسى بسبب مساهمة مارك والبيرج ومجتمع النساء والرجال أيضا في هذا الإنجاز".

اقرأ أيضا
مارك والبيرج يعلن ندمه على المشاركة في هذا الفيلم داعيا الله أن يغفر له

مارك والبيرج يتلقى أضعاف أجر ميشيل ويليامز في All The Money in the world

comments powered by Disqus

مروة لبيب

1/14/2018 2:01:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"