شركة DC تعلن عن فيلم Shazam!

شركة DC تعلن عن فيلم Shazam!

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 13 يناير 2018 - 16:15 | آخر تحديث: السبت ، 13 يناير 2018 - 16:15
shazam! shazam!
أعلنت كل من Warner Bros وDC عن إصدار فيلم البطل الخارق Shazam! يوم 19 أبريل 2019.

الفيلم من بطولة زاكاري ليفي، الذي يجسد دور البطل الخارق البالغ، وأشر أنجل الذي يلعب دور الطفل "بيلي باتسون" الذي يتحول إلى البطل الخارق عن طريق قول كلمة Shazam!.و يجسد نجم It جاك ديلان جرازر دور صديق بيلي، ومن المتوقع أن تلعب جرايس فولتن أحد أصدقاء بيلي، وأن يؤدي مارك سترونج الشخصية المضادة.

الفيلم من إخراج دايفد ساندبيرج، وتأليف هينري جايدن ودارن ليمكي، ومن إنتاج بيتر زعفران، وسيبدأ تصويره العام الجاري.

يشار إلى أن كل من ساندبرج، وزعرفان، وفولتن عملوا معًا في فيلم الرعب Annabelle: Creation، الذي حقق 300 مليون دولار في شباك التذاكر.

كلمة "شزام" اختصار لأسامي الآلهة الإغريقية القديمة سولومون، وأخيل، وزيوس، وميركري، وأطلس، الذين يأخذ "باتسون" قواه الخارقة منهم.

يذكر أن Shazam! سيكون عمل DC التالي بعد Aquaman الذي سيطلق يوم 21 ديسمبر 2018، ويدور حول أحد أبطال Justice League الذي حقق 654 مليون دولار في شباك التذاكر، أي أقل من Wonder Woman الذي حقق 821 مليون دولار.

اقرأ أيضا:

بالصور- آمبر هيرد تشبه القصص المصورة في فيلم Aquaman.. "ميرا" تخرج من البحر


جيمس كاميرون يهاجم فيلم Wonder Woman.. المخرجة ترد: عجزك لا يدهشني

comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

1/13/2018 4:15:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"