ليوناردو دي كابريو ينضم لفيلم كوينتن تارنتينو الجديد

ليوناردو دي كابريو ينضم لفيلم كوينتن تارنتينو الجديد

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 13 يناير 2018 - 14:30 | آخر تحديث: السبت ، 13 يناير 2018 - 14:30
ليوناردو دي كابريو ليوناردو دي كابريو
بعد مرور عدة أشهر من انتشار أنباء بخصوص فيلم كوينتين تارنتينو المقبل عن أحد جرائم تشارلز مانسون، أكدت مصادر لمجلة Variety أن الفيلم من بطولة ليوناردو دي كابريو.

سيرتكز الفيلم على واحدة من الجرائم التي هزت الرأي العام في الستينيات من القرن الماضي، ارتكبتها عصابة "مانسن" التي اشتهرت بجرائم القتل العشوائية في تلك الحقبة، وهي الحادثة التي راحت ضحيتها الممثلة الأمريكية شارون تايت، إذ تم طعنها نحو 16 طعنة وكانت وقتها حامل في شهرها الثامن.

سيلعب دي كابريو دور ممثل كبير السن وعاطل عن العمل، ويشاركه في البطولة مارجو روبي التي تجسد دور شارون تايت.

يعد هذا العمل أول فيلم لدي كابريو منذ أن نال أوسكار أحسن ممثل عن دوره في The Revenant، كما أنه ثاني عمل له مع تارنتينو بعد Django Unchained.

الفيلم من إنتاج شركة Sony، التي تنافست مع عدة شركات أخرى من ضمنها Warner Bros. و Paramount على حقوق الملكية للفيلم. وكما صُرح من قبل، يرغب تارنتينو في ضم كل من توم كروز وأل باتشينو إلى العمل.

يصدر الفيلم يوم 9 أغسطس 2019، ما يعد الذكرة الـ50 لمقتل عائلة لابيانكا على يد عائلة تشارلز مانسن بعد قتلهم لشارون تايت بيوم.
يدور الفيلم في عام 1969، ويقال أنه يحتوي على جرائم متعددة لعصابة مانسون، وذكر المخرج الأمريكي أن الفيلم ليس سيرة ذاتية، بل هو يحكي عن الفترة الزمنية المعينة.

يشار إلى أنه أول فيلم لكوينتن تارنتينو دون الاشتراك مع The Weinstein Company التي خسرت الكثير بعد اتهامات التحرش الموجهة ضد مكتشفها، هارفي وينستين.

اقرأ أيضا

مبتكر سلسلة The Walking Dead يدافع عن قرار موت الشخصية الرئيسية


دانيال رادكليف يخرج عن صمته ويعلق على اختيار جوني ديب في 2 Fantastic Beasts

comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

1/13/2018 2:30:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"