دانيال رادكليف يخرج عن صمته ويعلق على اختيار جوني ديب في 2 Fantastic Beasts

دانيال رادكليف يخرج عن صمته ويعلق على اختيار جوني ديب في 2 Fantastic Beasts

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 13 يناير 2018 - 13:28 | آخر تحديث: السبت ، 13 يناير 2018 - 13:36
دانيال رادكليف وجوني ديب دانيال رادكليف وجوني ديب
خرج بطل سلسلة أفلام Harry Potter دانيال رادكليف عن صمته، وقرر التعليق على اختيار الممثل الأمريكي جوني ديب لتجسيد دور الساحر الشرير "جيليرت جريندلوالد" في الجزء الثاني من سلسلة Fantastic Beasts.

وقد تعرض الممثل الأمريكي لهجوم حاد من مستخدمي موقع Twitter، عقب ظهوره على الملصقات الدعائية الأولى للجزء الثاني من سلسلة Fantastic Beasts، والذي يحمل اسم Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald.

وتنوعت أسباب الهجوم على الممثل الأمريكي، إذ اتهمه البعض بأنه عنيفا ولديه تاريخا طويلا من الأفعال المؤذية، مشيرين إلى القضية التي رفعتها زوجته السابقة آمبر هيرد تتهمه فيها بالتعدي الجسدي واللفظي عليها. فيما اعتبر آخرون أنه غير مناسب للدور، وقد يكون أكبر عيوب الفيلم الجديد.

وردا على ذلك دافعت جي.كي رولينج مؤلفة السلسلة عن قرار اختيار ديب ضمن فريق عمل الجزء الجديد في بيان لها عبر موقع Twitter جاء فيه" لا نشعر بالراحة فقط لاستمرارنا مع طاقم الفيلم الأصلي، بل وبالسعادة أيضا لأن جوني ديب سيلعب شخصية أساسية في الفيلم".

وخلال حواره مع مجلة Entertainment Weekly علق الممثل البريطاني على الأمر قائلا: إنه شيء صعب بالنسبة لي، وأريد حقا أن أدعم فريق الإنتاج الذي أعطاني بداية عظيمة في حياتي المهنية".

وتابع: ولكن أستطيع أن أفهم لماذا يشعر الجمهور بالإحباط إزاء الاستجابة من قبل المنتجين على مطالبهم باستبعاد جوني ديب من الدور، أعلم أنه تشبيه غريب ولكن في اتحاد كرة القدم الأمريكي هناك الكثير من اللاعبين تم اعتقالهم بسبب حيازتهم المخدرات، وهناك آخرون يذهبون إلى أبعد من ذلك ويتم العفو عنهم لأنهم يتمتعون بشهرة واسعة".

واستشهد بطل Harry Potter بما حدث للممثل جيمي وايلت الذي لعب دور "فينيست كراب" في الأفلام الـ6 الأولى من السلسلة ولكنه تم استبعاده من باقي أجزاء السلسلة لحيازته الماريجوانا عام 2009، وكان وايلت فنان مغمور قبل مشاركته في السلسلة الشهيرة على عكس جوني ديب.

وقال رادكليف: ما شعرت به أنه كان لدينا رجل تم اعتقاله وطرده من باقي أجزاء السلسلة لحيازته الماريجوانا ومن الواضح أن ما اتهم به ديب كان أكبر بكثير من ذلك".

اقرأ أيضا

صور جديدة لـ جوني ديب وجود لو من الجزء الثاني لـ Fantastic Beasts

أمبر هيرد تهاجم مؤلفة سلسلة Harry Potter بسبب جوني ديب

comments powered by Disqus

مروة لبيب

1/13/2018 1:36:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"