تاراجي هينسون تتهم شركة Sony Pictures بالعنصرية

تاراجي هينسون تتهم شركة Sony Pictures بالعنصرية

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 12 يناير 2018 - 13:56 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 يناير 2018 - 13:56
تاراجي هينسون تاراجي هينسون
استقبلت دور العرض الأمريكية فيلم Proud Mary من بطولة الممثلة الأمريكية تاراجي بيندا هينسون، الجمعة 12 يناير الجاري.

الفيلم تدور أحداثه حول "ماري" قاتلة مأجورة تعمل لصالح عصابة جرائم منظمة في بوسطن، ولكن حياتها تتحول تماما عندما تلتقي بصبي صغير في طريقه للانحراف.



وإلى جانب مشاركتها بالبطولة في Proud Mary، فإن تاراجي هينسون هي المنتج المنفذ للعمل أيضا وقد عبرت عن استيائها من شركة الانتاج نظرا لعدم اهتمامها بالترويج للفيلم عالميا خلال حوارها مع مجلة The Hollywood Reporter.

وتقول الممثلة الأمريكية: أحاول اجراء الاتصالات اللازمة وبذل كل ما في وسعي للترويج للفيلم بأفضل طريقة ممكنة، بل وأحاول جاهدة اقناع شركة Sony Pictures لتأمين جولة ترويجية للفيلم خارج الولايات المتحدة، إذ لم تحدد الشركة توقيت طرحه عالميا حتى الآن.. إنها معركة أكثر صرامة مما توقعت".

وتابعت هينسون: مع ميزانية متواضعة قدرها 14 مليون دولار، أظهرت أنني أستطيع فعل أي شيء، مثلما تفعل المرأة الأفريقية الأمريكية دائما وأريد أن أفعل ذلك مرة أخرى لإثبات تلك النظرية".

وتأمل بطلة Hidden Figures أن تطلق أفلامها العنان لذوي البشرة السمراء مشيرة إلى أن شركات الانتاج كثيرا ما تقدم ميزانية لا ترتقي لمستوى العمل بحجة أن أفلام ذوي البشرة السمراء لا تلقى نفس النجاح كغيرها في شباك التذاكر، ومع ذلك فإنهم ينجحوا في تحويل تلك العوائق إلى سحر على الشاشة يكسر جميع السجلات مستشهدة بفيلم Girls Trip الصادر عام 2017.

كما تطرقت هينسون للحديث عن فجوة الأجور أيضا قائلة: أتمنى أن لا ننظر إلى لون البشرة بل إلى الموهبة فقط، وأعتقد أنه من الغباء ألا أحصل على الأجر الذي أستحقه بسبب لون بشرتي، لا أريد أن أشكو ما يحدث ولكنني سأواصل القتال".

اقرأ أيضا

كريستيان بيل: أشعر بالعار لمشاركتي في فيلم Terminator: Salvation

مارك والبيرج يتلقى أضعاف أجر ميشيل ويليامز في All The Money in the world

كلمات متعلقة تاراجي هينسون
comments powered by Disqus

مروة لبيب

1/12/2018 1:56:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"