خاص- إلهام شاهين: هذا موقفي من مسلسل "عوالم خفية" بعد اعتذار ليلى علوي

خاص- إلهام شاهين: هذا موقفي من مسلسل "عوالم خفية" بعد اعتذار ليلى علوي

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 11 يناير 2018 - 17:33
إلهام شاهين إلهام شاهين
على الرغم من انطلاق تصوير مسلسل "عوالم خفية" قبل أيام، إلا أن البحث عن بطلة لا يزال أمر يشغل بال صناع المسلسل، بعد أن اعتذرت داليا البحيري، ثم ليلى علوي، لتخرج بعدها أقاويل حول الاستقرار على الفنانة إلهام شاهين لتكون بطلة العمل أمام عادل إمام، بدلا من داليا البحيري التي اعتذرت بسبب الأجر، أو ليلى علوي التي اعتذرت بسبب مساحة الدور.

من جانبها قالت إلهام شاهين لـ FilFan.com إن ما تردد حول ترشيحها لدور البطولة أمام عادل إمام في "عوالم خفية"، لا أساس له من الصحة، مؤكدة أنها لم يعرض عليها شيء بخصوص هذا العمل، معربة عن اندهاشها ممن يطلقون هذه الشائعات دون التأكد من صحتها.

وأوضحت أنه إذا تعاقدت بالفعل على العمل فلن تخفي الخبر لأنه ليس سرا، وعندما تبدأ تصوير أي عمل سيعرف الجميع الخبر، ولذلك لا تعلم ما الهدف من هذه الأقاويل حاليا.

ورغم هذه الأقاويل، يتردد أنه ما زالت هناك مفاوضات مع الفنانة ليلى علوي لاقناعها بالموافقة على الدور.

يذكر أن عادل إمام يتعاون مع مؤلفين شباب في "عوالم خفية" وهم أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان.

وكان فتحي عبد الوهاب ومي سليم وهبة مجدي قد انضموا لبطولة المسلسل مؤخرا، ومن المقرر عرضه على التليفزيون السعودي في رمضان 2018.

اقرأ أيضا

أمير كرارة: "كلبش" كان مسلسل حسن الرداد

comments powered by Disqus

إنجي سمير

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"