حوار (في الفن)- إيوان يعود بـ "يا 100 نورت": هذا سبب غيابي ورأيي في "مزيكا".. The Voice Kids ظالم

حوار (في الفن)- إيوان يعود بـ "يا 100 نورت": هذا سبب غيابي ورأيي في "مزيكا".. The Voice Kids ظالم

دينا دهب | في تقارير،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 11 يناير 2018 - 19:3 | آخر تحديث: الخميس ، 11 يناير 2018 - 19:3
إيوان إيوان
كانت بداية المطرب اللبناني إيوان، ناجحة، إذ حقق جماهيرية كبيرة وقتها بألبوم "قلبي سهران" عام 2004 مع شركة "ميلودي"، وغيرها من الأغنيات، ثم غاب ليعود مجدداً في 2009 بأول دور تمثيلي له بفيلم "حفل زفاف"، ثم غاب مجدداً ولم يعلم جمهوره وقتها سر الغياب المتكرر، حتى تعاقد مع شركة مزيكا، وطرح ألبوم "يا 100 نورت" الذي يضم 13 أغنية بين اللهجتين المصري واللبناني.

FilFan.com التقى مع إيوان في مقر شركة مزيكا ليتحدث عن ألبومه الجديد وسر هذا الغياب، ويكشف عن خطواته المقبلة.

لماذا الغياب المتكرر منذ بدايتك؟

كنت متعاقدا مع شركة إنتاج وكان العقد لمدة 10 سنوات، وفي السنة الخامسة رغبت في فسخ العقد ولم استطع، حتى تم حل الأمر وتعاقدت مع شركة مزيكا وعدت مجدداً بألبوم "يا 100 نورت" والذي استغرق التحضير له عام ونصف.

وكيف ترى التعاون مع شركة مزيكا؟

تجربتي مع مزيكا ممتعة جداً، فهم يعطون كثيراً للفن، والدليل على هذا تعاونهم مع كبار المغنين والجدد منهم، وليس لديهم مشاكل مع أحد، وهذا ما يجعلني سعيداً بهذا التعاون.

هل من الممكن أن تكتب وتلحن لغيرك؟

ممكن جداً فأنا بدايتي بالأصل كنت ملحنا وكاتبا، ولكن العقد القديم كان يمنعني من هذا، ولكنني مع "مزيكا" كتبت في ألبومي أغنيتين ولحنت 4 أغاني، وأعمل حاليا على هذه الفكرة.

لماذا تحضر اليونان في أعمالك سواء مكان تصوير أو نوع الموسيقى؟

أحب اللون اليوناني، كما أن الشعب الاسكندراني أعتقد أنه يحبه أيضاً، كما أننا نُشبه موسيقتهم، وأغنية "قول ان شالله" بها طابع يوناني، وكانت حققت نجاحاً كبيراً في بداية مشواري ولهذا تفاءلت باليونان.



ما اللهجة التي تحب أن تغنيها بخلاف اللبنانية والمصرية؟

أتمنى تقديم أغاني منفردة عراقية ومغربية، وأحاول التجهيز لهم بعد عرض بعض الكلمات عليِ وأسمعها حالياً.

ما رأيك في برامج اكتشاف المواهب؟

الأمر يحقق الفائدة لجميع الأطراف، إذ أن البرنامج يكسب مشاهدين، والمغنيون يجدون مكاناً يظهرون خلاله موهبتهم أمام الجميع، ولكن هناك الكثيرين الذين يتعرضون للظلم، ولكن لو كنت مكانهم واحتجت هذه الفرصة لكنت فعلتها.

وكيف ترى برنامج The Voice Kids؟

اعتبره ظلما رغم أننا نستمع لأصوات أجمل من أصوات أشخاص كبار، ولكنه يُظهرهم بشكل مباشر مع أول صدمة في حياتهم في حال عدم قبولهم بالبرنامج.

جانب من الحوار

بعد فيلم "حفل زفاف" هل ستكرر تجربة التمثيل؟

أركز حالياً في الغناء، ولكن إذا وجد مخرج جيد ويوجهني بشكل محترف ويجد لي دور يُناسبني وورق ناجح فسوف أرحب جداً.

هذا يعني أنه لم يُعرض عليك أعمال من بعد الفيلم؟

عُرض عليِ وقتها أفلام ومسلسلات ولكنني بسبب العقد القديم لم استطع القبول، وسنرى حالياً بعد الألبوم ماذا سوف يحدث.

وما تقيمك لنفسك كممثل؟

اشعر أن بداخل كل مطرب هناك ممثل، وذلك لأنه عندما يغني يجب عليه أن يشعر بكلماتها ولحنها، وهناك ممثلين كبار من الممكن أن يليقوا في كل الأدوار، وهناك ممثلين نجد أن مظهرهم يليق على دور معين فقط، ولهذا أن أريد المخرج الذي يستطيع أن يكتشف إيوان في دور جديد يناسبه، مثل تجربتي القديمة كنت مناسب للدور، وأتمنى إذا عدت التجربة أن أكون مع فنانين كبار حتى ولو الدور صغير.

هل فكرت في تقديم دويتو غنائي؟

نعم فكرت وأفضل إذا حدث هذا أن يكون مع الجيل الجديد وخاصةً الفرق مثل فرقة "وسط البلد".

وماذا عن مشاريعك الغنائية المقبلة؟

صورت أغنية "على البال يوماتي"، و"قوية" من الألبوم، واستعد لتصوير "يا 100 نورت" التي تحمل اسم الألبوم وسيكون ذلك في بيروت، وفي الصيف هناك أغنية بوب منفردة، ولكن لم نتفق حتى الأن على الكلمات.



اقرأ أيضاً

تعرف على تفاصيل عودة إيوان بألبوم "يا 100 نورت"

خاص (في الفن)- إيوان يكشف سبب غيابه بعد فيلم "حفل زفاف"

كلمات متعلقة إيوان يا 100 نورت
comments powered by Disqus

دينا دهب

1/11/2018 7:03:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"