3 مشاهد تميز مباراة السوبر بين الأهلي والمصري البورسعيدي.. كلمة لحلمي ومنى بين الشوطين

3 مشاهد تميز مباراة السوبر بين الأهلي والمصري البورسعيدي.. كلمة لحلمي ومنى بين الشوطين

يارا عماد | في تقارير،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 11 يناير 2018 - 13:57 | آخر تحديث: الخميس ، 11 يناير 2018 - 14:12
أحمد حلمي ومنى زكي أحمد حلمي ومنى زكي
تقام يوم الجمعة 12 يناير مباراة كأس السوبر المصري بين فريقي "الأهلي المصري"، و"المصري البورسعيدي" في الساعة السابعة مساء بدولة الإمارات العربية، على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

المباراة تشهد 3 أحداث مميزة، إذ يتواجد أحمد حلمي ومنى زكي في ملعب المباراة، بهدف دعم مؤسسة "بهية" للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي للسيدات، وذلك من خلال الحملة التي تم نشرها برعاية النادي الأهلي المصري ومجموعة شركات "جهينة".

ومن المقرر أن يظهر حلمي ومنى في الوقت ما بين الشوطين للحديث عن مستشفى "بهية" بهدف جمع 19 مليون جنيه مصري لصالح المرضى.

وفي الساعة السادسة مساء ستحيي المطربة شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا بمناسبة المباراة في الاستاد حتى تبدأ في السابعة.

من ناحية آخرى سيرتدي اللاعبون "تيشيرت" يحمل شعار مستشفى "بهية" خلال المباراة لدعم المستشفى وتقديم المساعدة لكل سيدة مصرية تعاني من مرض سرطان الثدي.

يذكر أن شركة "جهينة" أطلقت حملة لدعم مستشفى "بهية" بهدف جمع 19 مليون جنيه مصري لصالح مرضى المستشفى، قبل مباراة السوبر التي ستقام بين فريقي "الأهلي" و"المصري" غدا الجمعة 12 يناير.

وستستبدل "جهينة" علامتها التجارية على قميص النادي "الأهلي" بشعار مستشفى "بهية" خلال المباراة لدعم المستشفى، في حال جمع المبلغ كاملا.

اقرأ أيضا

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري.. قناة مصرية وحيدة

نجوم الفن يدعمون "بهية" في مباراة "السوبر بين الأهلي والمصري

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"