ستوديو ذات يقدم ورشة مكثفة للتمثيل في 5 أشهر بالتعاون مع 4 مدربين

ستوديو ذات يقدم ورشة مكثفة للتمثيل في 5 أشهر بالتعاون مع 4 مدربين

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 11 يناير 2018 - 13:44 | آخر تحديث: الخميس ، 11 يناير 2018 - 13:44
ورشة تمثيل مكثفة في ستوديو ذات ورشة تمثيل مكثفة في ستوديو ذات
أعلن أحمد سامي المدير التنفيذي لأستوديو ذات عن فتح باب الإلتحاق بورشة التمثيل المكثفة، والمقرر أن تبدأ يوم 27 يناير الجاري، وتستمر لمدة 5 أشهر.

ويشارك في هذه الورشة 4 مدربين محترفين ومتخصصين في تدريب التمثيل المسرحي والسينمائي والتليفزيوني، وهم الممثل شادي خلف مؤسس ستوديو ذات، والمخرجة والممثلة الكندية سارة وارن، والممثل الأسكتلندي لورينس روديك، والممثلة السورية ناندا محمد.

وأكد سامي، أنه منذ بدأ فكرة ورشة التمثيل المكثفة وهي تعتبر من أكثر الورش التي يقبل عليها المتدربين وأنها تهدف إلى تعليم المتدرب القواعد الضرورية التي يجب أن يكتسبها الممثل كما ستعمل على تطوير مهاراته لجعله أكثر احترافية في الأداء والتمثيل أمام الشاشة، وسوف تنقسم الورشة من مجموعتين مجموعة للمبتدئين وآخرى للمحترفين.

اقرأ أيضاً

تعرف على تفاصيل ورشة المونتاج مع المونتير عماد ماهر بستديو "ذات"

عرض 14 مشروعا بحفل تخرج ورشة التمثيل في "ستوديو ذات"

كلمات متعلقة ستوديو ذات
comments powered by Disqus

دينا دهب

1/11/2018 1:44:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"