أبطال فيلم "طلق صناعي" يحضرون العرض مع الجمهور في هذا الموعد

أبطال فيلم "طلق صناعي" يحضرون العرض مع الجمهور في هذا الموعد

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 11 يناير 2018 - 0:30 | آخر تحديث: الخميس ، 11 يناير 2018 - 0:30
مشهد من فيلم طلق صناعي مشهد من فيلم طلق صناعي
يعرض حاليا بدور السينما فيلم "طلق صناعي" بطولة ماجد الكدواني وحورية فرغلي ومصطفى خاطر ومي كساب، ومن إخراج خالد دياب، والذي طرح في يوم 3 يناير الجاري، ضمن الأعمال المنافسة على إيرادات موسم منتصف العام الدراسي.

قرر الممثل ماجد الكدواني وعدد من أبطال الفيلم، حضور العرض السينمائي مع الجمهور يوم الجمعة المقبل 12 يناير، في سينما صن سيتي بحفل الساعة الـ 3 عصراً.

واستطاع الفيلم تحقيق إيرادات جيدة في أول أسبوع له، بإجمالي إيرادات بلغت 2,110,866 جنيه.

تدور أحداث الفيلم داخل السفارة الأمريكية بالقاهرة، حيث يذهب عدد من المواطنين لاستخراج الأوراق اللازمة للسفر والهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بينهم زوجين هما ماجد الكدواني وحورية فرغلي اللذين يخططان لاستغلال وجودهما على أراض أمريكية بحكم القانون كي تضع الزوجة طفلا ينال الجنسية ويمنحها لهما، لتنقلب الأمور بعدما يحدث شجار وتطلق أعيرة نارية فيحول الأمر إلى عملية إرهابية واحتجاز رهائن.

وكان شركة "نيوسينشرى" للإنتاج السينمائي قد أكدت أن فيلم "طلق صناعي"، تدور أحداثه في عهد الرئيس السابق محمد مرسي، وتمت كتابته عام 2012.

ويكشف الفيلم عن معاناة المصريين والدولة في تلك المرحلة، والتي دفعت الكثير منهم إلى التفكير في الهجرة. وهذا ما ترصده أحداث الفيلم في إطار كوميدي.

وقالت الشركة في بيان إعلامي إن الفيلم لا يمكن تصنيفه كعمل سياسي بقدر ما يعد فيلم اجتماعي بالدرجة الأولى، لكونه يرصد حالة التشاؤم التي سيطرت على المجتمع بعد وصول جماعة الإخوان إلى الحكم.

"طلق صناعي" تأليف وإخراج خالد دياب وبطولة حورية وماجد الكدواني ومي كساب ومصطفى خاطر وسيد رجب وبيومي فؤاد وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضا

"طلق صناعي" يتخطى 2 مليون جنيه إيرادات في أول أسبوع له


صورة حورية فرغلي ببطن ممتلئ في الملصق الدعائي لفيلم "طلق صناعي"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

1/11/2018 12:30:16 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"