بالفيديو- إيما ستون تتسبب في إفساد مكياج جينيفر لورانس

بالفيديو- إيما ستون تتسبب في إفساد مكياج جينيفر لورانس

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 يناير 2018 - 14:1 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 يناير 2018 - 14:1
جينيفر لورانس وإيما ستون جينيفر لورانس وإيما ستون
تجمع الممثلة إيما ستون والممثلة جينيفر لورانس علاقة صداقة قوية منذ عدة سنوات، ويتجلى ذلك خلال المناسبات المختلفة في هوليوود.

لكن لورانس تغيبت عن حضور حفل توزيع جوائز جولدن جلوب لعام 2018، ولم تظهر بجانب صديقتها ستون التي كانت تنافس على جائزة أفضل ممثلة في فيلم كوميدي أو موسيقي عن دورها في Battle of the Sexes.

وتبين أن السبب وراء ذلك اتفاق الممثلتين على حضور عدد من السهرات معًا عقب انتهاء الحفل المنظم من قبل رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية. لكن هذا لم يحدث في النهاية، لأن إيما ستون غيرت الخطة في اللحظات الأخيرة.

فقد نشرت بطلة فيلم !Mother، فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook، تكشف خلاله عن خطتهما، وكيف تسبب تراجع إيما ستون في إفساد مكياجها.



في بداية الفيديو، نستمع إلى صوت بطلة فيلم La La Land وهي تسأل صديقتها عما حدث؟ فتبدأ لورانس في الكشف عن اتفاقهما، قائلة: " حسنا، لقد أردتِ أن أكون شريكتك في حضور سهرات ما بعد الحفل، لهذا اشتريت بعض التذاكر لنا، وحجزت سيارة، وبدأت في وضع المكياج وتصفيف شعري، لكنك قلت في النهاية أنك لا ترغبين في الذهاب".

وتابعت: "أردتِ فقط المجيء إلى منزلي، لذلك طلبتُ من فريق تصفيف الشعر والمكياج الانصراف، والآن أصبح شكلي هكذا".

وكشفت لورانس عن وجهها، وتبين أن نصفه مزين بالمكياج والنصف الآخر لم تطوله مساحيق التجميل.

وكانت إيما ستون تحدثت عن جينيفر لورانس في حوار مع مجلة Vanity Fair، قائلة: "بالتأكيد في البداية، كنت أقول لنفسي أن شعوري بالثقة سيذهب أمامها تمامًا، فهي جميلة وموهوبة ومفعمة بالحيوية، كنت أقول لقد دُمر مستقبلي ولن أعمل مرة ثانية".

واستدركت: "الحقيقة، أننا نحب بعضنا البعض، ونهتم بصداقتنا مثل جميع الناس، بصرف النظر عن التمثيل... أنا أدعمها تمامًا عندما يتعلق الأمر بالعمل، وأشعر بالمثل منها".

اقرأ أيضًا:
هل تتحول إحدى حلقات Black Mirror إلى مسلسل تليفزيوني منفصل؟


كل ما تود معرفته عن The Marvelous Mrs. Maisel مفاجأة جولدن جلوب.. خطأ في الحلقة الترويجية وعلاقته بـ Gilmore Girls

comments powered by Disqus

أمل مجدي

1/10/2018 2:01:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"