صورة- بيرين سات بنحافة ملحوظة.. هل تعاني من مرض ما؟

صورة- بيرين سات بنحافة ملحوظة.. هل تعاني من مرض ما؟

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 يناير 2018 - 13:19 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 يناير 2018 - 13:19
بيرين سات بيرين سات
تغيب الممثلة التركية بيرين سات عن الشاشات منذ فترة، ولا تتواصل مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحتى ظهورها أمام الصحافة قليل.

وفي أحدث ظهور لها أثناء توجهها إلى الولايات المتحدة الأمريكية برفقة زوجها المغني التركي كينان دوغلو، فاجأت بيرين جمهورها بشكلها حتى أن البعض تساءل إن كانت مصابة بمرض ما؟

ظهرت الممثلة التي اشتهرت عربيا باسم "فاطمة" بنحافة واضحة، فهي في الأصل رشيقة ونحيفة، ولكن زاد الأمر حتى وصفها البعض بـ "الهيكل العظمي".

بيرين سات

وذكرت تقارير صحفية أن بيرين ستذهب لطبيب من أجل بدء نظام غذائي لتستعيد وزنها بعدما طلب منها زوجها هذا الأمر أكثر من مرة.

تسافر بيرين في إجازة برفقة زوجها بعدما لم تستطع السفر والاحتفال بالعام الجديد في الخارج بسبب انشغاله في إحياء حفلات.

ويتحدث البعض عن أن بيرين ستتلقى العلاج مجددا في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل محاولاتها الإنجاب، بعد فشل المحاولات السابقة.

يشار إلى أن بيرين سات يعرض لها مسلسل "العشق الممنوع" عبر قناة "روتانا دراما" ويشارك في بطولته كيفانش تاتليتوج وهازال كايا.

اقرأ أيضا:

الشرطة التركية توقف بيرين سات وزوجها بسبب الكحول

رغم فشل مسلسلها "السلطانة كوسيم".. بيرين سات ترفع أجرها لتصبح الأعلى أجرا

comments powered by Disqus

نهال ناصر

1/10/2018 1:19:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"