هل سعد لمجرد خطب ابتسام تسكت؟.. المغنية ترد

هل سعد لمجرد خطب ابتسام تسكت؟.. المغنية ترد

دينا دهب | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 يناير 2018 - 12:16 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 يناير 2018 - 12:16
سعد لمجرد وابتسام تسكت سعد لمجرد وابتسام تسكت
تداولت بعض المواقع المغربية أخباراً حول خطبة سعد لمجرد، من المغنية المغربية ابتسام تسكت، مما جعل جمهورهما يتسائل عن حقيقة الأمر.

وهذا ما كذبته تسكت، مؤكدة أن هذه الأخبار مجرد شائعات غير صحيحة وهدفها جذب الجمهور. وأشارت إلى أن علاقتها بسعد جيدة في حدود الأخوية لافتة إلى أنها تكن له الأحترام والتقدير، وهو يبادلها نفس الشعور، وذلك وفقًا لما جاء في حوارها مع مجلة "لالة فاطمة" المغربية.

يشار إلى أن ابتسام تسكت كانت إحدى متسابقات برنامج المواهب Star Academy في موسمه العاشر، وقدمت من الأغاني مثل "ندير ما بغيت"، و"مغربية وافتخر"، و"بغاني بعيوبي"، كما شاركت بالتمثيل في المسلسل المغربي "بنت الناس" كضيفة شرف، وبالفيلم المغربي "ألو ابتسام".

وعلى جانب آخر، يتواجد سعد لمجرد حالياً في فرنسا بعد إطلاق سراحه من سجن "فلوري" الفرنسي لحين الانتهاء من التحقيق في القضية المتهم بها وهي اغتصاب فتاة فرنسية.

اقرأ أيضاً

سعد لمجرد يتحدث لأول مرة عن فترة السجن: فكرت في الانتحار

محامي سعد لمجرد يمنعه من السفر إلى ألمانيا لتسلم جائزته

comments powered by Disqus

دينا دهب

1/10/2018 12:16:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"