بالفيديو- 5 مواجهات واتهامات بين أخت سعاد حسني ونادية يسري.. والإبراشي يهرب إلى الفاصل

بالفيديو- 5 مواجهات واتهامات بين أخت سعاد حسني ونادية يسري.. والإبراشي يهرب إلى الفاصل

يارا عماد | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 يناير 2018 - 17:31 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 يناير 2018 - 17:31
نادية يسري وسعاد حسني نادية يسري وسعاد حسني
منذ وفاة الفنانة سعاد حسني عام 2001، يتساءل الكثير عن السبب الحقيقي وراء رحيلها هل تم قتلها أم انتحرت، ورغم مرور 17 عاما على الأمر تظهر أحاديث جديدة من حين لآخر.

وقرر الإعلامي وائل الإبراشي تناول القضية مجددا من خلال برنامجه "العاشرة مساء"، واستضاف جانجاه عبد المنعم أخت سعاد حسني ونادية يسري صديقة الراحلة.

المواجهة الأولى

حدثت مواجهة قوية بين نادية يسري وجانجاه بعد تصريحات الأولى حول صداقتها بالراحلة والعيش معها في لندن، لتكذبها جانجاه بأنها كانت تعمل لديها وتحصل على راتب ثابت مقابل ذلك، بالإضافة إلى وقوف السندريلا إلى جانبها بسبب تعرضها لمشكلة مع شخص أحبته وحملت منه.

ووجهت لها اتهاما بأنها لم تخبر المحيطين بأن المتوفية هي سعاد، وعندما ذهبت إليها جارتها المغربية وجدتها تتناول الخمر مع شاب.

وردت يسري عليها بأنها تشرب الخمر بالفعل ولكنها لم تظلم الآخرين أو تتحدث عن عرضهم، وعندما تم سؤالها حول من المتوفية قالت "أختي وحبيبتي وصحبتي" لكي تستر عليها.



- المواجهة الثانية

وجهت نادية يسري اتهاما لجانجاه بأنها تحاول المتاجرة بدم أختها وكشفت أسرارها في الكتاب الذي ألفته منذ فترة من أجل المال، مؤكدة انتحار سعاد وأن كل التحقيقات والاتهامات الموجهة لها من أسرة الراحلة خاطئة.

وأكدت جانجاه مقتل سعاد بسبب المذكرات التي كانت بصدد كتابتها وستفضح فيها بعض الأسماء، وأن نادية يسري شاركت في قتلها.



- المواجهة الثالثة

رغم نفي نادية يسري لوجود أصوات مشاجرة قبل وفاة السندريلا بدقائق، أجرى المخرج عمر زهران مداخلة هاتفية مع البرنامج ليؤكد أن هناك كاميرا رصدت الوفاة لكن تم سرقة محتوياتها ولم يتم العثور عليها.

وأضاف أن شهود العيان أخبره بسماع صوت استغاثة قبل الوفاة، بالإضافة إلى وجود حواجز حديدية ضخمة فكيف تخلصت سعاد منها باستخدام مقص، لترد عليه يسري بأنه فايبر وسلك وليس حديد.



- المواجهة الرابعة

اتهمت جانجاه السيدة نادية يسري بسرقة مصوغات السندريلا عقب وفاتها، وهو ما نفته صديقة الراحلة والدليل وجود 100 ألف دولار معها قبل اجراء الفنانة لجراحة بالعظام وان كانت تريد السرقة لكانت قتلتها وقتها.

وقالت جانجاه إن هناك 40 ألف استرليني تم سرقتهم من حساب الراحلة، لتطالبها نادية بكشف حساب بنكي يؤكد ذلك.



وكانت السيدة جانجاه عبد المنعم أصدرت كتابا بعنوان "سعاد-أسرار الجريمة الخفية" وتكشف فيه لغز مقتل سعاد حسني، كما تسرد الكثير من الحقائق والأسرار في حياة شقيقتها.

- المواجهة الخامسة

أجرى الممثل قيس عبد الفتاح مداخلة هاتفية ليتحدث عن الراحلة سعاد حسني وحبها للحياة لترد يسري بأنه لا يعلم شيئا عنها لأنها حاولت الانتحار مرتين لتتهمها جانجاه بتشويه سمعة أختها وتتبادلا السباب ويضطر الإبراشي إلى الخروج لفاصل إعلاني.



اقرأ أيضا

بالفيديو- نادية يسري: رأيت سعاد حسني قبل انتحارها مباشرة

comments powered by Disqus

يارا عماد

1/9/2018 5:31:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"