ذا ويكند يهاجم محلات H&M بعد صورة طفل وعبارة "أفضل قرد"

ذا ويكند يهاجم محلات H&M بعد صورة طفل وعبارة "أفضل قرد"

أحمد حتحوت | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 يناير 2018 - 15:8 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 يناير 2018 - 15:8
ذا ويكند ذا ويكند
أعلن المغني الكندي ذا ويكند عبر تويتر أنه لن يتعامل H&M، نتيجة لصورة طفل أسمر يرتدي معطف يحمل عبارة "أفضل قرد في الغابة" على موقعهم الخاص.

غرد ذا ويكند: "استيقظت اليوم وصدمت وشعرت بالحرج حينما رأيت تلك الصورة. أنا حقًا مستاء ولن أعمل مع H&M مجددًا"




أثارت تلك الصورة جدل وغضب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصًا أصحاب البشرة الداكنة، من ضمنهم منسق الأسطوانات كويستلاف، الذي نشر رأيه على موقع Instagram.com قائلًا: "أنا واثق أنهم سيعتذروا ومتأكد أن الإعلان سيتم حذفه وأنهم سيتبرعوا لإحدى الجمعيات الخيرية لكي يؤكدوا أنهم ليس عنصريين.. هذا الحدث يدل على أن الشركة ينقصها شيء ما. هل من تخمين؟"



وأدى ذلك إلى تقديم الشركة اعتذار عبر صفحتهم على تويتر يقول: "نحن نتفهم السبب وراء استيائكم من صورة معطف الأطفال، ونتفق معكم تمامًا.نعتذر على تصويرنا لتكك الصورة وعلى الأمر نفسه، لذلك تم حذف الصورة من قنواتنا وتم سحب المعطف من محلاتنا.لا شك أن أحد ما خالف قواعدنا، وسنجري تحقيقات لمعرفة السبب وراء ذلك وللتأكد من عدم حدوثه مجددًا".



كلمات متعلقة ذا ويكند
comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

1/9/2018 3:08:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"