حنان مفيد فوزي ترد على "نيويورك تايمز"

حنان مفيد فوزي ترد على "نيويورك تايمز"

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 7 يناير 2018 - 23:22 | آخر تحديث: الأحد ، 7 يناير 2018 - 23:22
مفيد فوزي مفيد فوزي
ردت الكاتبة الصحفية حنان مفيد فوزي على التقرير الصحفي الذي نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" عن تورط والدها في تلقي مكالمات من مسؤول بجهة سيادية طلب منه محاولة إقناع الرأي العام بقبول قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل.

وقالت حنان مفيد فوزي إن والدها كان خارج البلاد خلال الأيام الماضية لذلك كل محاولات المراسلة الصحفية في الوصول إليه باءت بالفشل.

وأوضحت: "المراسلة الصحفية أرادت التواصل معه وألحت علىّ ومحاولتها باءت بالفشل لعدم تواجده في مصر وإغلاقه لهاتفه"، حسب ما قالته لـ "الدستور".

وأعربت حنان عن أسفها أن أسرتها لم تتمكن من قضاء عيد الميلاد في جو أسري هادئ بدون ادعاءات وافتراءات، على حسب وصفها.

واستشهدت بآية من الإنجيل: "يدافع عنكم وأنتم صامتون".

وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" قد نشرت تفاصيل مكالمات مسؤول في المخابرات مع الفنانة يسرا والإعلاميين سعيد حساسين ومفيد فوزي وعزمي مجاهد، لحسهم على إقناع الرأي العام بقبول القدس عاصمة لإسرائيل.

طالع أيضا

"نيويورك تايمز" تنشر تفاصيل مكالمات مسؤول بجهة سيادية مع يُسرا ومفيد فوزي وإعلاميين لإقناع الرأي العام بقبول القدس عاصمة لإسرائيل

الهيئة العامة للاستعلامات ترد على "نيويورك تايمز".. ويسرا تنفي صحة التقرير المنشور بشأن القدس

بالفيديو- نقيب الممثلين يدافع عن يسرا ويؤكد وقوف النقابة معها في بلاغها ضد "نيويورك تايمز"

comments powered by Disqus

وائل عادل

1/7/2018 11:22:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"