خاص- ما مصير الألبوم الغنائي لوعد البحري بعد اعتزالها؟ المطربة تجيب

خاص- ما مصير الألبوم الغنائي لوعد البحري بعد اعتزالها؟ المطربة تجيب

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 7 يناير 2018 - 1:31 | آخر تحديث: الأحد ، 7 يناير 2018 - 1:31
وعد البحري وعد البحري
أعلنت المطربة وعد البحري اعتزالها الغناء في الفترة الماضية، في الوقت التي ترتبط فيه بالتعاقد على ألبوم غنائي بعنوان "غير أي حد" وكانت انتهت من تسجيل جميع أغنياته وفي انتظار موعد طرحه.

عن مصير الألبوم الغنائي قالت وعد البحري لـFilFan.com: "كنت بالفعل انتظر طرح الألبوم بالأسواق، قبل إعلان قراري باعتزال الغناء، خاصة أنه كان بمثابة عودتي بعد فترة طويلة من تقديمي لأغنيات منفردة فقط، ولكن الوضع الآن اختلف فلم أعد أريد ذلك".

وأكد وعد البحري: "حاولت أن امنع إصدار الألبوم ولكن لم أنجح في ذلك، حيث أن القرار ليس بيدي، ويعود لشركة الإنتاج التي سوف تحدد موعد طرحه، كما أنني انفي كل التكهنات التي ترددت من البعض أن قرار اعتزالي هو مجرد دعاية للألبوم، وهو كان أمر مؤسف ومزعج جدا بالنسبة لي".

وكانت كشفت وعد البحري لـ FilFan.comعن أسباب اعتزالها الغناء وقالت إنها اتخذت هذا القرار بعدما عانت كثيرا من الحال المؤسف الذي وصلت إليه الساحة الغنائية، وانحدار الذوق العام الذي لم يعد يهتم بالطرب والانجراف نحو أنواع أخرى من الغناء.

وتابعت أن في حال استمرارها على الساحة الغنائية ستعتبر الأمر بمثابة ضياع للوقت وللمال والجهد، دون تحقيق أي تقدير معنوي لها.

كانت وعد البحري قد أحيت أخر حفلاتها الغنائية قبل الاعتزال، بمدينة رام الله في فلسطين، وذلك يوم الخميس 14 ديسمبر الماضي.

اقرأ أيضا

خاص- وعد البحري لـ"في الفن": هذه أسباب اعتزالي الفن.. وسأذهب للصلاة في القدس


وعد البحري تسافر إلى فلسطين.. آخر حفل قبل الاعتزال

comments powered by Disqus

رحيم ترك

1/7/2018 1:31:34 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"