بالفيديو- 10 مواقف محرجة ومفاجئة في تاريخ جولدن جلوب .. دخول مفاجئ للمرحاض وغزل غير عفيف

بالفيديو- 10 مواقف محرجة ومفاجئة في تاريخ جولدن جلوب .. دخول مفاجئ للمرحاض وغزل غير عفيف

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 6 يناير 2018 - 21:9 | آخر تحديث: السبت ، 6 يناير 2018 - 21:9
تينا فاي وإيمي بولر تينا فاي وإيمي بولر
شهد حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" على مدار السنوات الماضية الكثير من اللحظات المحرجة والمفاجئة والطريفة أحيانا، ويفصلنا عن حفل هذا العام يوم واحد فقط.

وقبل انطلاق حفل "جولدن جلوب" في دورته الـ 75 يرصد لكم FilFan.com أبرز تلك اللحظات:

1) قبلة ريان رينولدز لأندرو جارفيلد

رصدت الكاميرات ريان رينولدز وهو يقبل الممثل أندرو جارفيلد، وذلك أثناء اعتلاء جوسلينج المسرح لتسلم الجائزة عن دوره في فيلم La La Land.

بينما اكتفت بليك ليفلي زوجة رينولدز بالضحك على رد فعله.




رينيه زيلوجر ودخول مفاجئ للمرحاض


خلال حفل جولدن جلوب عام 2001، عندما أعلن هيو جرانت عن فوزها بالجائزة كأفضل ممثلة في فيلم موسيقي-كوميدي عن Nurse Betty لم تكن الممثلة الأمريكية رينيه زيلويجر متواجدة لاستلم جائزتها، وعندما قرر جرانت قبول الجائزة بالنيابة عنها هرعت الممثلة الأمريكية إلى المسرح واعترفت بأنها كانت في المرحاض تضع أحمر الشفاه.



اليزابيث تايلور في حالة سكر


في حفل "جولدن جلوب" عام 2001، تم تكليف الممثلة الأمريكية إليزابيث تايلور بمنح جائزة أفضل فيلم درامي، وكانت تاليور في حالة سكر وكادت أن تفسد اللحظة بالإعلان عن الفيلم الفائز دون الإعلان عن قائمة الأفلام المرشحة وقد ساعدها مقدم البرامج الأمريكي ديك كلارك على تدارك الخطأ.



ريكي جيرفيه يسخر من جوني ديب وأنجلينا جولي


جاءت افتتاحية الكوميديان البريطاني ريكي جيرفيه خلال حفل جولدن جلوب عام 2010 صادمة ومفاجئة للغاية فقد أساء جيرفيه لـ جوني ديب وأنجلينا جولي وسخر من ترشح فيمهما The Tourist، كما وجه جيرفيه نقدا لاذعا لـ شارلي شين مازحا حول حياته الجنسية المثيرة للجدل وسط ذهول الحاضرين.



جيريمي رينر وغزل غير عفيف لجينيفر لوبيز


قدم الثنائي جينيفر لوبيز و جيرمي رينر جائزة أفضل مسلسل درامي على مسرح "جولدن جلوب" عام 2015، وما أن بدأت لوبيز في فتح المغلف لإعلان اسم الفائز حتى سخر رينر قائلا: لديك كرات أيضا"، في إشارة إلى اسم الجائزة.



جاكلين بيسيه وإعادة خطاب قبول الجائزة


فازت الممثلة البريطانية جاكلين بيسيه بجائزة "جولدن جلوب" كأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في Dancing on the Edge عام 2014، وعقب إعلان فوزها بالجائزة تحركت بيسيه في جميع أرجاء المسرح وعندما وصلت لاستلام جائزتها أعادت خطاب قبولها أكثر من مرة متجاهلة الموسيقى التي تعلن انتهاء كلمتها وبدأت في عرض نصائح قبل مغادرتها خشبة المسرح قائلة: "إذا أردت أن تكون جميلا عليك إن تغفر للجميع أخطائهم".



جاك نيكلسون تحت تأثير المهدئات


عقب فوزه بجائزة أفضل ممثل في فيلم درامي عن دوره في Schmidt، ولدى صعوده على المسرح لاستلام جائزته ألقى الممثل الأمريكي جاك نيكلسون خطابا عبر فيه عن صدمته من فوزه بجائزة أفضل ممثل عن دور درامي لأنه اعتقد أن فيلم Schmidt كوميدي وليس درامي وفي نهاية المطاف اعترف الممثل الأمريكي بأنه تحت تأثير المهدئات.



تينا فاي وإيمي بولر يسخران من الممثلين الرجال


في عام 2014، وخلال تقديمهما حفل "جولدن جلوب" سخر الثنائي تينا فاي وإيمي بولر من الممثلين الرجال المرشحين للجائزة وأبرزهم مات ديمون و ليوناردو دي كابريو وجورج كلوني حيث سخر الثنائي من فيلمه المرشح Gravity وأن الفيلم يرصد جورج كلوني الذي فضل أن يطير إلى الفضاء الخارجي ويموت على أن يبقى برفقة امرأة في مثل عمره لنهاية الفيلم.



جودي فوستر أنا عزباء


فاجأت الممثلة الأمريكية جودي فوستر الجميع خلال خطاب قبولها جائزة Cecil B. DeMille خلال حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" عام 2013، بخروجها عن إطار الخطابات المعهود قائلة: "اعتقد أن لدي رغبة مفاجئة أن أقول شيئا لم أكن قادرة حقا على قوله مسبقا، أنا عزباء وأحتاج إلى دعمكم في هذا الشيء".



تينا فاي ورسالة لكارهيها


فازت الممثلة الأمريكية تينا فاي بجائزة "جولدن جلوب" كأفضل ممثلة في مسلسل كوميدي-موسيقي عن دورها في 30 Rock، وخلال خطاب قبولها الجائزة وجهت فاي رسالة لكارهيها عبر الانترنت بل وذكرت بعضهم بأسمائهم.



اقرأ أيضا

قائمة الأفلام الفائزة بجائزة جولدن جلوب كأفضل فيلم درامي خلال الـ 10 سنوات الماضية

14 صورة- نجوم بشكل مختلف من أجل جولدن جلوب 2018.. الطريق ليس سهلا

comments powered by Disqus

مروة لبيب

1/6/2018 9:09:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"