بالفيديو- أغنية محمود العسيلي والليثي "خاينة" تتخطى مليون مشاهدة في أسبوع

بالفيديو- أغنية محمود العسيلي والليثي "خاينة" تتخطى مليون مشاهدة في أسبوع

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 6 يناير 2018 - 20:2 | آخر تحديث: السبت ، 6 يناير 2018 - 20:2
محمود العسيلي والليثي محمود العسيلي والليثي
طرح الفنان محمود العسيلي أحدث أعماله الغنائية بعنوان "خاينة" التي جمعته في "دويتو" مع المطرب الشعبي محمود الليثي، وذلك يوم الأحد 31 ديسمبر بالتزامن مع الاحتفالات برأس السنة 2018.

حققت الأغنية المصورة "خاينة" مشاهدات تجاوزت مليون و100 ألف مشاهدة خلال أسبوع فقط من طرحها على قناة محمود العسيلي على موقع YouTube.



محمود العسيلي حرص على تقديم الفنان الشعبي محمود الليثي بشكل مختلف في "الدويتو" الغنائي الذي جمعهما بأحدث أعماله المصورة "خاينة"، حيث ظهر بشكل مختلف وجديد عن المعتاد عنه في الأغنيات التي يقدمها، حيث ارتدى بذلة كاملة وقدم الأغنية بنفس طريقة العسيلي في الغناء وبعيدا عن الطابع الشعبي، وتخلى عن رقصاته المعروف بها.

دارت أحداث الأغنية بالكامل داخل غرفة مغلقة، وظهر العسيلي والليثي وهو يعاتب كلا منهما حبيبته ويعتديان عليهما في بعض الأحيان، ولكن في النهاية تستطيع الفتاتان أن تخدعانهما وتقومان بربطهما على الكرسي وتهربان من الغرفة.

أغنية "خاينة" غناء محمود العسيلي ومحمود الليثي، من كلمات أمير طعيمة، وألحان العسيلي، وتوزيع موسيقي علي فتح الله، ومن إخراج علاء خالد.

وكان محمود العسيلي قد طرح في شهر نوفمبر الماضي أغنية مصورة أيضا بعنوان "مش مضمون"، عبر قناته الرسمية بموقع YouTube، والتي تعاون فيها مع الشاعر أمير طعيمة، ومن ألحانه، وتوزيع موسيقي رامي سمير، وهي من إخراج إبراهيم حدرج.

اقرأ أيضا

ما سر الغرفة المغلقة لمحمود العسيلي؟..هذا ماحدث في 3 أغنيات على التوالي

بالفيديو- العسيلي يطلق كليب أغنية "خاينة"..محمود الليثي يظهر بشكل جديد

comments powered by Disqus

رحيم ترك

1/6/2018 8:02:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"