13 سنة الفرق بين الصورتين.. هل تغيرت ملامح غادة عادل وأحمد رزق؟

13 سنة الفرق بين الصورتين.. هل تغيرت ملامح غادة عادل وأحمد رزق؟

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 6 يناير 2018 - 3:10 | آخر تحديث: السبت ، 6 يناير 2018 - 3:10
غادة عادل وأحمد رزق غادة عادل وأحمد رزق
حل الممثل أحمد رزق ضيفا على برنامج "تعاشبشاي" الذي تقدمه الفنانة غادة عادل عبر شاشة dmc.

وكانت بداية البطولة المطلقة لأحمد رزق في فيلم "حمادة يلعب" الذي قدمه عام 2005 مع غادة عادل، ومن وقتها لم يظهران سويا سوى في 2018 في البرنامج.

فيلم عمارة رشدي

فيلم عمارة رشدي



وأكد رزق في بداية حديثه أن علاقته بالأكل علاقة حب عنيفة جدا، وأنه يحب شرب الشاي سادة صباحا ويتناوله مع البقسماط، وأشار إلى أن المصريين يحبون بالفعل الأكل، وهو نموذج لذلك وارتباط المصريين بالأكل عادة ارتبط بها المصريون منذ العصر الفرعوني.

وتابع رزق أنه كان يحب ازدحام السفرة في رمضان على الإفطار وأصوات المجتمعين، والمائدة عامرة بما لذ وطاب ولكن جاءت زوجته المغربية لتغير له نظامه الغذائي بأن جعلته يتناول الشوربة في الأفطار ويؤجل كل شيء للعاشرة مساء، ووجد أن ذلك أفضل لصحته.

وأشار إلى أنه كان وهو صغير يحب البطاطس المحمرة بالملح، وأكد أنه عانى في بداية زواجه مع زوجته المغربية لأنها لم يكن لديها معرفة بالأكلات المصرية، لكن سرعان ماتعلمت وأصبحت ماهرة فيه وتعرف أغلب أصناف الأكل المصري.

وعن الأكلات التي لا يحب تناولها في البيت، قال إنه لا يحب تناول السوشي مطلقا، ويحب أكل الشارع وتحديدا في الأسكندرية موطنه الذي عاش وتربي فيه وهو يثق في أكلها جدا، خلافا عن القاهرة وهو يحب اكل الكبدة الإسكندراني ويسرع لتناولها عندما يكون في الأسكندرية.

اقرأ أيضا

أحمد رزق لغادة عادل في " تعشبشاي": "الكنز" من أهم الأفلام في تاريخ السينما

comments powered by Disqus

مي جودة

1/6/2018 3:10:37 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"