بالفيديو- طرح الاعلان الدعائي الرسمي لفيلم "خلاويص" أحمد عيد وإبنه في السجن

بالفيديو- طرح الاعلان الدعائي الرسمي لفيلم "خلاويص" أحمد عيد وإبنه في السجن

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 6 يناير 2018 - 1:19 | آخر تحديث: السبت ، 6 يناير 2018 - 1:20
مشهد من فيلم خلاويص مشهد من فيلم خلاويص
طرحت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي "خلاويص" بطولة أحمد عيد، الإعلان الدعائي الرسمي للعمل تمهيدا لعرضه بدور السينما في يوم الاربعاء ١٧ يناير الجاري.

يتعرض أحمد عيد خلال الإعلان الدعائي للفيلم للخداع من أحد الشخصيات ويوجه له أحد التهم، ويدخل السجن مع طفله الصغير "علي" الذي لم يتجاوز الخمسة سنوات، ويحاول إثبات براءته، كما يتعرض للسخرية من السجناء بسبب تواجد الطفل المتهم معهم.



فيلم "خلاويص" بطوله كل من أحمد عيد وأيتن عامر ومحسن منصور وأحمد فؤاد سليم ومحمد حاتم وسامي مغاوري وطارق عبد العزيز والطفل آدم سرحان ومن تأليف لؤي السيد وفيصل عبد الصمد وإنتاج موف اب محمد مازن ومنتج فني ريمون رمسيس وإخراج خالد الحلفاوي.

جدير بالذكر ان أخر الاعمال السينمائية التي عرضت لأحمد عيد كان فيلم، ياباني أصلي"، والذي حقق نجاح خلال عرضه بدور السينما، ويجسد أحمد عيد من خلال العمل دور "محرم" الذي يعيش في منطقة عشوائية بسيطة، ويرتبط بعلاقة عاطفية مع فتاة يابانية ويتزوجها وينجب منها طفلين، ثم تقرر الرحيل لبلدها وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي.

وشارك في بطولته بجانب أحمد عيد كل من ندى موسى، ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، واليابانية ساكي تسوكاموتو، وطفلان من اليابان، وإيمان السيد، ومحمد عبد المعطي، وعبد الرحيم حسن، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد طرح فيلم أحمد عيد "خلاويص" بالسينمات


أحمد عيد يطرح الملصق الدعائي لفيلم "خلاويص" بدون أيتن عامر

comments powered by Disqus

رحيم ترك

1/6/2018 1:20:41 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"