أبطال "مسرح مصر" يداعبون هؤلاء الفنانون في عرض "كواليس الكواليس"

أبطال "مسرح مصر" يداعبون هؤلاء الفنانون في عرض "كواليس الكواليس"

يارا عماد | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 5 يناير 2018 - 23:9 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 يناير 2018 - 23:10
لقطة من مسرحية "كواليس الكواليس" لقطة من مسرحية "كواليس الكواليس"
انتهى منذ قليل عرض أولى مسرحيات الموسم الثالث من "مسرح مصر"، بعنوان "كواليس الكواليس"، على قناة mbc مصر.

وفي العرض الأول لـ "مسرح مصر" فى موسمه الثالث، كان للممثلين حضورا ساخرا، من عدة فنانين ومنهم صابرين وبيومي فؤاد ومحمد كريم وليلى علوي وكريستيانو رونالدو وسامح حسين ومحمد رمضان وشيماء سيف وياسمين عبد العزيز.

في البداية سخر حمدي الميرغني من زوجته إسراء عبد الفتاح في أحد مشاهد المسرحية بقولها أنها اعتزلت وارتدت الحجاب رغم ظهورها بشعرها قائلا: "تلاقيها محجبة بالباروكة زي صابرين".

وفي مشهد آخر للميرغني مع كريم عفيفي يتحدثا فيه عن الأعمال الرمضانية مكذبا الأخير عن تقديمه لأكثر من عمل فني في شهر رمضان بقوله إن بيومي فؤاد بنفسه لم يقدم كل هذه الأعداد المهولة من الأعمال.

من ناحية آخرى لعب حامد الشراب دورا في بداية العرض بمفرده وقلد الممثل محمد كريم عندما كان يشارك جمهوره لحظات دقيقة في حياته مثل مروره من بوابة الفندق لحمام السباحة وإلقاء تحية الصباح على جمهوره، وأخرى لنزوله وصعوده على سلم الطائرة.

ولم يستكف حامد بتقليد كريم فقط بل قلد الممثلة ليلى علوي في الإعلان الذي قدمته خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى لاعب الكرة كريستيانو رونالدو وتقديمه لإعلان "حديد المصريين".



أما محمد أنور فسخر من أفلام الممثل محمد رمضان، خاصة بعد تقديمه لإعلان في شهر رمضان يحارب فيه المخدرات بمقوله "أنا أقوى من المخدرات".

وسخر أيضا من الممثلة شيماء سيف وتقديمها لبرنامج "تلاتة في واحد".

كما سخر على ربيع من سامح حسين بسبب مكالمة مصطفى بسيط لعادل إمام وقوله "أيوة يا دولة"، ليظن ربيع بأنه يتحدث لسامح وليس للزعيم.

وخلال مشهد قدمه حمدي الميرغني ومصطفى خاطر وكريم عفيفي تمنى الأول أي يصبح ياسمين عبد العزيز لكي يجيب خاطر عليه في إشارة منه لمسلسل "هربانة منها"، الذي جمع بينهما.

وذكر علي ربيع مازحا أسماء العديد من النجوم الذين نصحوه بالابتعاد عن الفن في شهر رمضان لكي لا يحرق ذاته، ومنهم محمد إمام أحمد السقا عمرو يوسف كندة ودنيا سمير غانم وياسمين عبد العزيز ومصطفى شعبان وأمير كرارة.

اقرأ أيضا

نجوم "مسرح مصر" يقلدون إعلان "فودافون" وحمدي الميرغني يجسد شخصية كندة علوش

تعرف على اسم أولى عروض "مسرح مصر" الموسم الثالث.. اليوم على MBC

كلمات متعلقة مسرح مصر
comments powered by Disqus

يارا عماد

1/5/2018 11:10:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"