صورة - شعار نجمات هوليوود في حفل جولدن جلوب لمواجهة التحرش الجنسي

صورة - شعار نجمات هوليوود في حفل جولدن جلوب لمواجهة التحرش الجنسي

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 5 يناير 2018 - 16:10 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 يناير 2018 - 16:10
روث نيجا
روث نيجا
أطلقت مجموعة من أشهر نجمات هوليوود مبادرة جديدة تحمل اسم Time’s Up أو ما يطلق عليها "انتهى الوقت" لمواجهة أزمة التحرش الجنسي التي فضحت الكثير من المشاهير الرجال في مجال صناعة الترفيه مثل هارفي وينستين وكيفين سبيسي وغيرهم.

وقد قررن اتخاذ شعارا لتلك المبادرة خلال حفل توزيع جوائز جولدن جلوب المقبل وهو عبارة عن مشبك يحمل اسم المبادرة، ومن المتوقع أن يرتديه النجوم والنجمات على حد سواء للفت الانتباه إلى مبادرة الحد من جرائم التحرش الجنسي التي أطلقتها مجموعة من نجمات هوليوود البارزات مثل ريز ويذرسبون وإيما ستون وكيري واشنطن وناتالي بورتمان وبري لارسون وأشلي جود وغيرهن، كما انضم إلى تلك المبادرة أيضا عدد من العاملات في صناعة الترفيه ووصل عدد المشاركات بها إلى نحو 300 أمرأة.

جولدن

ومن المقرر أن تتولى أريان فيليبس تصميم شعار المبادرة التي صرحت لمجلة Hollywood Reporter بأن الممثلة الأمريكية ريز ويذرسبون قالت لها بأن هناك عدد من النجوم و النجمات سيرتدين اللون الأسود خلال حفل جولدن جلوب وطلبت منها تصميم شعار خاص لهم وأنها وافقت وعلى الفور اتصلت بمصمم المجوهرات مايكل شميت الذي بدوره صمم شعار Time’s Up في اسبوعين فقط وتقول فيليبس عن تجربتها: التقيت بعدد كبير من النجمات اللاتي شاركن في تلك المبادرة شرف لي أن تتم دعوتي للعمل معهن".

وليست فيليبس وحدها التي تحمست للمساهمة في تلك المبادرة بل أعلن مصممون آخرون عن رغبتهم في المشاركة مثل جيريمي سكوت و كارلا ويلش.

وتتضمن مبادرة الحد من التحرش الجنسي بهوليوود عدة اجراءات أبرزها تخصيص صندوق للدفاع القانوني برأس مال يبلغ 13 مليون دولار ساهمت فيه نجمات هوليوود مثل ريز ويذرسبون وكيري واشنطن لمساعدة النساء الأقل حظا مثل الحارسات والممرضات والعاملات في المزارع والمصانع والمطاعم والفنادق من أجل حماية أنفسهن من التحرش الجنسي والتداعيات الناجمة عن الإبلاغ عنه.

اقرأ أيضا
مفاجأة ترامب لوسائل الإعلام في 2018.. جوائز الأكثر فسادًا

نجمات هوليوود يحاربن التحرش الجنسي بـ "انتهى الوقت".. هذه الشروط

comments powered by Disqus

مروة لبيب

1/5/2018 4:10:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"