بالفيديو- سيد صادق: ابتعدت عن الفن رغما عني وأرفض هذه الأعمال

بالفيديو- سيد صادق: ابتعدت عن الفن رغما عني وأرفض هذه الأعمال

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 5 يناير 2018 - 14:54 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 يناير 2018 - 14:59
سيد صادق سيد صادق
لم يشارك الممثل سيد صادق في أي عمل فني منذ عام 2015، إذ كان أخر ظهور له من خلال مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" مع عادل إمام.

وحول ذلك الغياب قال سيد صادق إنه حزين لابتعاده كل هذه الفترة، لكنه القدر، مشيرا إلى أن الفنان يمر بمراحل مختلفة، فهو كان في إحدى الفترات لم يكن يستطيع النوم من كثرة انشغاله بالأعمال الفنية، فيما في فترات أخرى لا يكون الحال كذلك.

وأشار سيد صادق إلى أنه اشتاق إلى الوقوف أمام الكاميرا وأجواء التصوير، وأنه محروم من هذه الأمور منذ عدة سنوات والأمر ليس بيده، مؤكدا على أنه لم يعتزل الفن، فهو مستمر منذ حوالي 40 عاما في المجال الفني.



وأضاف الممثل سيد صادق إلى أنه رفض المشاركة في بعض الأعمال لأنها لا تتناسب مع ما قدمه في مشواره الفني، مشيرا إلى أنه لا يعرف معظم المخرجين الشباب حاليا، وبعضهم كانوا مساعدي إخراج ثم تدرجوا حتى أصبحوا مخرجين، ومنهم من يستعين به في أعمال فنية وأخرون لا يفعلون.



اقرأ أيضا

صورة- لوك جديد لمحمود الجندي.. عودة لفترة الشباب


خاص- صلاح الجهيني يتحدث عن سلسلة أفلام "ولاد رزق" ومحاولة اثبات خطأ هذه النظرية

كلمات متعلقة سيد صادق
comments powered by Disqus

محرر FilFan

1/5/2018 2:59:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"