بالفيديو- محمود الجندي: هؤلاء وقفوا بجانبي بعد ابتعادي عن الفن

بالفيديو- محمود الجندي: هؤلاء وقفوا بجانبي بعد ابتعادي عن الفن

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 5 يناير 2018 - 13:26 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 يناير 2018 - 13:26
محمود الجندي محمود الجندي
قال الممثل محمود الجندي إنه أصبح يضحك قليلا في الفترة الأخيرة بسبب الظروف المحيطة التي لم تساعده على أن يكون سعيد ويضحك.

أما عن قرار اعتزاله الفن أكد أنه لم يعتزل ولكنه فضل الابتعاد قليلا.

وأضاف خلال حلوله ضيفا على برنامج "مساء dmc" أنه قرر الابتعاد عن التمثيل فهو لا يمكن أن يعتزل الفن فهو إحساس دائم داخل الإنسان، وكان يشعر بسعادة كبيرة عندما يساعد فرق شبابية في المسرح.

وأشار إلى أن الفن هذه الفترة ابتعد كثيرا عن المسار الذي كان عليه، ولأنه مليء بالأخطاء قرر الابتعاد حتى لا يعمل في مسلسلات أو أفلام ويشعر بالضيق.

أما عن أكثر من وقف بجانبه في فترة ابتعاده عن الفن، قال إن كثير من أصدقائه الفنانين اتصلوا به، كما رشحه المخرج أحمد نادر جلال لفيلم سينمائي، وجاءت له مسرحية مع الفنان نبيل الحلفاوي على المسرح القومي.

واختتم حديثه مؤكدا أنه يشارك في الأعمال ولكن بشروطه الخاصة، فلا يقبل بأي دور ويجب أن يتم تقديره بشكل جيد حتى يشارك في أعمال جديدة.



اقرأ أيضا:

"اضحك لما تموت" تعيد الجندي والحلفاوي للمسرح بعد غياب

في أول ظهور له بعد الاعتزال.. أبرز 30 تصريحا لمحمود الجندي في "90 دقيقة"

comments powered by Disqus

نهال ناصر

1/5/2018 1:26:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"