تعرف على القائمة الكاملة لمقدمي حفل جولدن جلوب.. أنجلينا وجينيفر أنستون وكل هؤلاء النجوم

تعرف على القائمة الكاملة لمقدمي حفل جولدن جلوب.. أنجلينا وجينيفر أنستون وكل هؤلاء النجوم

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 5 يناير 2018 - 12:31 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 يناير 2018 - 12:39
جينيفر أنستون وأنجلينا جولي جينيفر أنستون وأنجلينا جولي
أعلنت رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية عن انضمام الممثة الأمريكية أنجلينا جولي والممثلة الأمريكية جينيفر أنستون لمقدمي حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في دورته الـ 75.

وفي وقت سابق تم الإعلان أيضا عن انضمام بطلي المسلسل الملحمي Game of Thrones إيميلا كلارك وكيت هارينجتون لقائمة مقدمي جوائز جولدن جلوب 2018.

كلارك

وضمت القائمة عدد كبير من النجوم وفي مقدمتهم سيث روجن وجال جادوت، بالإضافة إلى نجوم حازوا على جائزة جولدن جلوب من قبل مثل الممثل البريطاني هيو جرانت الذي فاز بالجائزة مرة واحدة عام 1995، ورشح لـ 4 آخرين، والممثل الأمريكي جي كي سيمونز الذي فاز بالجائزة عام 2015 عن فيلم Whiplash، وأيضا الممثلة الفرنسية إيزابيل أوبير الفائزة بالجائزة العام الماضي عن فيلم Elle، والممثلة الأمريكية آيمي بولر الفائزة بالجائزة عام 2014، ورشحت لها 3 مرات كما أنها شاركت في تقديم حفل جولدن جلوب لـ4 مرات متتالية.

وسينضم هؤلاء إلى نجوم آخرين وهم الممثلة الإسبانية بينلوبي كروز الحائزة على جائزة جولدن جلوب لـ 3 مرات، والممثلة الأمريكية كيري واشنطن التي رشحت للجائزة مرتين، والممثلة الأمريكية سارة جيسيكا باركر الفائزة بالجائزة 4 مرات و رشحت لـ 9 آخرين، والممثلة الأمريكية هالي بيري الفائزة بجائزة جولدن جلوب ورشحت لـ 4 آخرين، والممثلة الأمريكية شارون ستون التي فازت بالجائزة ورشحت لها 4 مرات أيضا.

وشملت القائمة عددا آخر من الأسماء مثل الممثلة الأمريكية كارول بيرنت الحائزة على 5 جوائز جولدن جلوب، ورشحت لـ 17 آخرين، والممثل الأمريكي نيل باتريك هاريس الذي رشح للجائزة 4 مرات، والممثلة الأمريكية أليسيا فيكاندير التي رشحت للجائزة مرتين، والممثلة الأمريكية شيرلي ماكلين الفائزة بالجائزة 5 مرات، ورشحت لـ19 آخرين، كما تلقت جائزة سيسيل دي ميل، والممثل البريطاني آرون جونسن الذي فاز بالجائزة مسبقا، والممثلة الأمريكية جريتا جيروج التي رشحت مرتين للجائزة، والممثل إدجار راميرز الذي نال ترشيحا للجائزة عام 2010.

ووفقا لما ذكرته مجلة Hollywood Reporter، هناك نجوم آخرين ضمن القائمة لم ينالوا ترشيحا للجائزة من قبل وهم الممثلة البريطانية إيما واتسون والممثل الأمريكي كريس هيمسورث، والممثل الأمريكي دارين كريس، والممثلة الأمريكية كرستينا هندريكس.

وانضم المغني البورتوريكي ريكي مارتن، ومغنية البوب الأمريكية كيلي كلاركسون إلى القائمة أيضا.

ومن المقرر أن يقام حفل توزيع جوائز جولدن جلوب يوم 7 يناير في بيفرلي هيلز، الحفل من تقديم المذيع الأمريكي سيث مايرز وسيذاع عبر شبكة NBC.

اقرأ أيضا
تعرف على مقدمي حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في دورته الـ 75

مسلسلات نالت ترشيحها الأول لجائزة جولدن جلوب في الدورة الـ 75 .. هذا المسلسل يخالف التوقعات

كلمات متعلقة جولدن جلوب 2018
comments powered by Disqus

مروة لبيب

1/5/2018 12:39:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"