صورة- المخرج بيتر ميمي: "سليم الأنصاري راجع تاني"

صورة- المخرج بيتر ميمي: "سليم الأنصاري راجع تاني"

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 4 يناير 2018 - 20:18 | آخر تحديث: الخميس ، 4 يناير 2018 - 20:18
أمير كرارة أمير كرارة
كعادته في مشاركة كواليس تصوير مسلسل "كلبش 2" مع متابعيه، نشر المخرج بيتر ميمي صورة مع بطل العمل أمير كرارة وسليمان عيد من موقع التصوير.

نشر بيتر ميمي الصورة عبر حسابه على موقع Facebook وظهر فيها أمير كرارة بإطلالة وتعبيرات وجه الضابط "سليم الأنصاري" أو "باشا مصر" كما تعود الجمهور على تلقيبه.

وعلق بيتر ميمي على الصورة كاتبا: "سليم الأنصاري راجع تاني".



وكان أمير كرارة قد أعلن عن بدء تصوير الجزء الثاني من المسلسل بنشر صورة من أول يوم تصوير وعلق عليها: "سوف نغزوا العالم".



يشار إلى أن الجزء الأول من مسلسل "كلبش" قام ببطولته أمير كرارة ودينا فؤاد ومحمد لطفي وريم مصطفى ومحمود البزاوي وأحمد سلامة وهالة فاخر وانتصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

وكان دب خلاف بين أمير كرارة والشركة المنتجة المؤخرة كاد أن يهدد مشاركته في الجزء الثاني، فالشركة المنتجة للجزء الأول قررت إنتاج جزء جديد، ولكن كرارة وقع عقدا مع شركة أخرى ولن يستطيع المشاركة في الجزء الجديد مع نفس الشركة.

ووقع الخلاف الكبير عندما تم الإعلان عن نية أمير تقديم الجزء الثاني من المسلسل مع شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي، وهو ما جعل المنتج وائل عبد الحميد يعلن عن غضبه وأنه صاحب الحق في إنتاج جزء جديد.

ولكن يبدو أن الخلافات انتهت أخيرا وسيبدأ التحضير للجزء الجديد، بنفس فريق العمل دون تغيير.

طالع أيضا

خاص- فيلم جديد يجمع أمير كرارة وشريف عرفة

أمير كرارة يُرزق بمولودة.. تعرف على اسمها

comments powered by Disqus

وائل عادل

1/4/2018 8:18:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"