الإيرادات سبب رفع "فوتوكوبي" من دور السينما.. هذا الفيلم بديلا له

الإيرادات سبب رفع "فوتوكوبي" من دور السينما.. هذا الفيلم بديلا له

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 يناير 2018 - 16:52
فيلم "فوتوكوبي" فيلم "فوتوكوبي"
رغم الإشادات النقدية التي نالها الفيلم السينمائي الجديد "فوتوكوبي"، إلا أنه لم يكن محظوظا في العرض التجاري، إذ تم رفع عدد من نسخة بدور السينما لصالح فيلم "حليمو ملك الشواطئ".

وقالت مصادر لـ FilFan.com أن سبب رفع الفيلم يرجع إلى الإيرادات التي تعتبرها الشركة الموزعة قليلة.

وكان الفيلم حقق خلال الأسبوع الأول من عرضه إيرادات وصلت إلى 431,650 ألف جنيها، وتفوق على جميع الأفلام المعروضة في الأسبوع نفسه.

"فوتوكوبي" من بطولة محمود حميدة، وشيرين رضا، وعلي الطيب، وفرح يوسف، وأحمد داش، ومن إنتاج شركة "رد ستار".

تدور أحداثه حول محمود، في أواخر الخمسينات من عمره، صاحب مكتبة لتصوير المستندات في حي العباسية، يرى محمود أن مهنته والعالم الذي يعيش فيه يتلاشى تدريجيا حتى أنه لا يستطيع التكيف مع التغييرات من حوله أو جيرانه، وفي أحد الأيام يجد موضوعا عن الديناصورات ليبدأ رحلة من الشغف والبحث عن أسباب انقراضها ليدفعه هوسه بالديناصورات لإعادة اكتشاف المعنى الحقيقي للحياه والحب والصداقة والأبوة.

أما فيلم "حليمو" بطولة طلعت زكريا وريم البارودي كل من، بيومي فؤاد، وخالد حمزاوي، ودينا، ونيرمين ماهر، وكريم أبو زيد وأحمد حلاوة، وتأليف محمد فضل وإخراج محمد سعيد.

تدور أحداث فيلم "حليمو" في إطار كوميدي حول شخصية "حليمو" التي يجسدها طلعت زكريا، ويعمل في مجال فرق الإنقاذ بأحد شواطئ إسكندرية، وفي الوقت نفسه لم يتعلم السباحة، ومن المقرر أن يقام عرضا خاصا للفيلم يوم الأربعاء 20 ديسمبر، حسبما أعلنت ريم البارودي منذ أيام.

اقرأ أيضا

خاص - رفع فيلم "فوتوكوبي" من بعض دور العرض .. هكذا علق المنتج


بالفيديو- 4 دروس مستفادة من شخصية "تيمون" بصوت محمد هنيدي

comments powered by Disqus

إنجي سمير

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"