بالصور- كيفانش تاتليتوج في المحكمة بسبب التهرب من الضرائب.. معجباته يحاصرنه

بالصور- كيفانش تاتليتوج في المحكمة بسبب التهرب من الضرائب.. معجباته يحاصرنه

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 يناير 2018 - 16:29 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 يناير 2018 - 16:29
كيفانش تاتليتوج كيفانش تاتليتوج
أدلى الممثل التركي كيفانش تاتليتوج بشهادته وأقواله أمام المدعي العام في قصر العدل بأسطنبول، في القضية التي يتهم فيها محاسبه الخاص بالنصب عليه.

فوجئ الممثل الذي اشتهر عربيا باسم "مهند" بأن عليه ملبغ كبير للضرائب وأنه سيواجه اتهامات التهرب الضريبي.

كيفانش يستثمر أمواله في مشروعات عقارية مختلفة وعين محاسبا خاصا للإهتمام بالأمور المالية والضريبية، وكان يدفع له ويعتقد أنه يسدد الضرائب في وقتها، ولكنه نصب عليه وجعله مديونا للضرئب بمبلغ 3.5 ملايين ليرة تركية.

كيفانش تاتليتوج

رفض المحاسب كل الاتهامات التي وجهها له كيفانش، لذا طلبت المحكمة من الممثل الوسيم أن يحضر ويدلي بأقواله وشهادته في هذه القضية.

الغريب أن كيفانش ما أن خرج من قاعة المحكمة وجد جمهوره وخاصة من الفتيات يتسابقن لالتقاط صور تذكارية معه، فلم يكن أمامه إلا مقابلتهن بابتسامة لطيفة إرضاء لهن.

كيفانش تاتليتوج

كيفانش تاتليتوج

كيفانش استقبل العام الجديد في لندن التي سافر لها برفقة زوجته خبيرة الأزياء باشاك ديزر، وأمضى بعض الوقت هناك برفقة أصدقاء.

يذكر أن كيفانش انشغل خلال الأيام الماضية بتصوير فيلمه السينمائي الجديد الذي يحمل اسم "هيا يا ابني" ، ويقدم فيه دور صياد يعيش مع ابنه المريض بالتوحد، ويرصد ما يعانيه الأب مع الولد الصغير وحكايتهما سويا.

يُعرض لكيفانش عربيا مسلسل "جسور وجميلة" عبر قناة MBC 4 وتشاركه في البطولة الممثلة التركية توبا بويوكستن.

اقرأ أيضا:

لعبة في الفن- في احتفاله بعيد ميلاده الـ 34.. اختبر مدى معرفتك بالتركي كيفانش تاتليتوج


26 صورة ومعلومة عن الوسيم كيفانش تاتليتوج في عيد ميلاده-.. خسارة حلمه جعلته نجم تركيا الأول



comments powered by Disqus

نهال ناصر

1/3/2018 4:29:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"