مريم حسين تغلق حساباتها بمواقع التواصل بعد تهديد شقيق حسين الجسمي

مريم حسين تغلق حساباتها بمواقع التواصل بعد تهديد شقيق حسين الجسمي

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 يناير 2018 - 16:54 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 يناير 2018 - 16:54
مريم حسين وصالح الجسمي مريم حسين وصالح الجسمي
يبدو أن أزمة الممثلة مريم حسين المتعلقة بانتشار المقطع المثير للجدل الخاص بها لم تتوقف عند نفيها للأمر، وذلك بعد تأكيد الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي شقيق المطرب حسين الجسمي على رفع دعوى قضائية ضدها.

وظهر الجسمي من خلال حسابه على تطبيق Snapchat، موجها رسالة إلى مريم حسين وأنه مازال في طريقه لرفع دعوى قضائية ضدها أمام النائب العام، لافتا إلى أنه لم يندهش من ظهورها بهذا الشكل لأنه يتوقع أن عائلتها تتمتع بقدر كبير من الحرية ولا تمانع ذلك.

وأضاف أنها أخطأت من قبل في حق المطرب حسين منصور وعلا الفارس بحجة الوطنية، وتحاول دائما توصيل صورة مغايرة للحقيقة وأنها تلتقط الصور أمام أقسام الشرطة لكي تظهر بأنها تتمتع بعلاقات كثيرة وهامة.

وأشار إلى أنه أعدً مذكرة قضائية تحتوي على حقائق واثباتات ضدها، وطالبها بغلق حسابها على تطبيق Snapchat، بعد تقديم اعتذار عما بدر منها وظهورها بهذا الشكل.

وبعد انتشار الفيديو بساعات أغلقت مريم حسين جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.



يذكر أن متابعي حساب مريم حسين فوجئوا بنشر فيديو فاضح لا يظهر فيه وجها تقوم فيه بأفعال خادشة للحياء مما أثار غضب جمهورها.

وفور انتشار الفيديو حرصت الممثلة على نفي تلك الشائعات مؤكدة أن المقطع المنتشر لا يخصها، وأنها ستلجأ للقضاء، ليأتي بحقها من الذين يقصدون الإساءة لها.

ولكن بعد نفيها، صرح الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي بأن التي تظهر في هذا الفيديو هي الممثلة المغربية، مستعينا بأخصائي القانون والتقنيات الحديثة الذي أكد على أن هذا الفيديو صحيحا وليس مفبركا.

اقرأ أيضا

فيديو فاضح يثير الجدل .. أصابع الإتهام تشير لـ مريم حسين والممثلة ترد

فيديو- بعد رفض جستن بيبر التقاط صورة معها.. مريم حسين تعقّب: شايف نفسك

comments powered by Disqus

يارا عماد

1/2/2018 4:54:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"