بالفيديو- مذيعة "الاكستنشن" تعلن ترشحها للرئاسة

بالفيديو- مذيعة "الاكستنشن" تعلن ترشحها للرئاسة

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 يناير 2018 - 11:30 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 يناير 2018 - 11:30
منال أغا منال أغا
قالت منال أغا مقدمة برنامج "مع منال أغا" المذاع عبر قناة "الحدث اليوم" إنها تنوي الترشح لرئاسة الجمهوريةـ لتكون أول سيدة مصرية تشغل هذا المنصب.

وقرأت بيانا طلبت فيه مساعدة الناس لتبدأ حملتها الإنتخابية.



واستمرت في حلقاتها مع ضيوفها وتحدثت عن رؤساء مصر منذ الحكم الملكي إلى الجمهوري، وتلقت اتصالات هاتفية من متابعي البرنامج الذين عقبوا على قرارها.

وفي نهاية حلقتها كشفت منال أنها لن تتشرح للرئاسة كما قالت وأنما هي فقط تعلق على ما يحدث من ترشح أشخاص لا نعرفهم وغير مؤهلين إلى هذا المنصب الهام، سعيا فقط للشهرة، مؤكدة أنه منصب صعب ويجب على من سيترشح له أن يكون لديه المؤهلات اللازمة له.



لا تعد هذه المرة الأولى لمنال التي تفعل أمورا غريبة على الهواء، فسبق وقصت شعرها حدادا على شهداء حادث الواحات الإرهابي وأضتح في النهاية أنها قصت الشعر المستعار "الاكستنشن" الذي تضعه، كما ظهرت من قبل واضعة ماكياج وكأنها تلقت ضربا مبرحا من زوجها لتتحدث عن العنف ضد النساء.



اقرأ أيضا:

مذيعة قناة "الحدث" تظهر مضروبة على الهواء لتدين زوجها.. وتكشف أنه تمثيل


comments powered by Disqus

نهال ناصر

1/2/2018 11:30:13 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"