ما سر الغرفة المغلقة لمحمود العسيلي؟..هذا ماحدث في 3 أغنيات على التوالي

ما سر الغرفة المغلقة لمحمود العسيلي؟..هذا ماحدث في 3 أغنيات على التوالي

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 1 يناير 2018 - 10:59 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 يناير 2018 - 10:59
محمود العسيلي محمود العسيلي
طرح الفنان محمود العسيلي أحدث أعماله الغنائية بعنوان "خاينة" وجمعه في دويتو مع المطرب الشعبي محمود الليثي، وذلك يوم الأحد 31 ديسمبر بالتزامن مع الاحتفالات برأس السنة 2018.

مما لا شك فيه أن الفنان محمود العسيلي يحقق نجاحا كبيرا في أعماله الغنائية التي يطرحها منفردة خلال الفترة الأخيرة، وذلك نظرا لقراره الذي اتخذه بالابتعاد عن طرح الألبومات الغنائية.

محمود العسيلي حرص على تقديم الفنان الشعبي محمود الليثي بشكل مختلف في الدويتو الغنائي الذي جمعهما بأحدث أعماله المصورة "خاينة"، حيث ظهر بشكل مختلف وجديد عن المعتاد عنه في الأغنيات التي يقدمها، حيث ارتدي بذلة كاملة وقدم الأغنية بنفس طريقة العسيلي في الغناء وبعيدا عن الطابع الشعبي، وتخلى عن رقصاته المعروف بها.

لكن المفارقة وما لم يحرص عليه محمود العسيلي هو تغيير فكرة ونوعية تصوير الأغنية، فما هو سر الغرفة المغلقة التي يتمسك بها ولم يتخلى عنها في الكليب الغنائي "خاينة"؟، إذ دارت أحداث الأغنية بالكامل داخل غرفة مغلقة، وظهر العسيلي والليثي ويعاتب كلا منهما صديقته ويعتديان عليهما في بعض الأحيان، ولكن في النهاية تستطيع الفتاتان أن تخدعهما وتقومان بربطهما على الكرسي والهروب من الغرفة.

أغنية "خاينة" لمحمود العسيلي ومحمود الليثي



محمود العسيلي لم يتخلى عن نوعية التصوير تلك والفكرة والطريقة على مدار 3 أغنيات مصورة بشكل متتالي وهو ما يطرح هذا التساؤل؟، إذ أطلق في شهر سبتمبر أغنية "بعدتي ومابعدتيش" وجاءت أحداث الأغنية بالكامل داخل غرفة مغلقة، وكان يعاتب نفسه ويحاول أن يتصالح مع حبيبته وإقناعها بعودة علاقتهما والتغيير من طباعه في سبيل تحقيق ذلك.

أغنية "بعدتي ومابعدتيش"




أما الأغنية الأخيرة فهي "مش مضمون" التي طرحها نهاية نوفمبر، وحققت نجاحا كبيرا، وتجاوزت نسبة مشاهدتها أكثر من 5 ملايين مشاهدة على قناته بموقع YouTube، في أقل من شهرين منذ إطلاقها.

أيضا وعلى نفس الطريقة لمحمود العسيلي التي لم تتغير في الثلاث أغنيات، دارت أحداث الاغنية بالكامل داخل مكان واحد مغلق، داخل المنزل الذي يعيش فيه العسيلي خلال الأحداث وهو يعاتب حبيبته التي تتركه في عزلته كثيرا ولا تهتم به، الا في أوقات قليلة فقط، لذا قرر أن يتمرد على هذا الوضع رغم حبه لها.

أغنية "مش مضمون"



تعاون محمود العسيلي في أغنية "بعدتي ومابعدتيش" مع المخرج علاء خالد، والاغنية الثانية "مش مضمون" كانت من اخراج إبراهيم حدرج، وعاد في أغنيته الأخيرة "خاينة" للتعاون مع المخرج علاء خالد مجددا، وجميعهم أعمالهم لم تقدم جديدا وتكررت فكرة التصوير في مكان واحد مغلق، لاسيما أيضا ان مضمون الأغنيات الثلاثة وكلماتهم عبارة عن عتاب سواء لنفسه أو لحبيبته.

اقرأ أيضا

بالفيديو- العسيلي يطلق كليب أغنية "خاينة"..محمود الليثي يظهر بشكل جديد

بالفيديو- هذا ما حققته أغنية محمود العسيلي "مش مضمون" بعد أسبوع واحد من طرحها

كلمات متعلقة محمود العسيلي

رحيم ترك

1/1/2018 10:59:41 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"