خاص- "في الفن": "كل ما تود معرفته عن الموسم الثالث من "مسرح مصر"..كواليسه وموعد انتهائه وعرضه تلفزيونيا

خاص- "في الفن": "كل ما تود معرفته عن الموسم الثالث من "مسرح مصر"..كواليسه وموعد انتهائه وعرضه تلفزيونيا

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 30 ديسمبر 2017 - 23:54 | آخر تحديث: الأحد ، 31 ديسمبر 2017 - 15:11
مسرح مصر مسرح مصر
حققت عروض "مسرح مصر" للفنان أشرف عبد الباقي وفريقه المسرحي من النجوم الشباب، نجاحاً كبيراً في جميع مواسمها، منذ أن قدمت في بدايتها تحت اسم "تياترو مصر" التي كانت تعرض على مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في 6 أكتوبر، وكان لها فضل كبير في عودة الجمهور للمسرح مجددا.

يواصل حاليا أشرف عبد الباقي الموسم الثالث لعروض "مسرح مصر" على خشبة مسرح فندق جراند نايل تاور، بجادرن سيتي، والتي أوشكت على الانتهاء.

يرصد موقع FilFan.com، تفاصيل الموسم الثالث من "مسرح مصر" وميعاد عرضه على قناة " mbc مصر"، وتصريحات بطل العمل أشرف عبد الباقي ومؤلف ومخرج العروض نادر صلاح الدين في السطور التالية:

علم موقع FilFan.com من مصادر خاصة، أنه من المقرر عرض الموسم الثالث من "مسرح مصر" على شاشة قناة "MBC مصر"، يوم الجمعة 5 يناير، بعدما شهدت العديد من التأجيلات خلال الفترة الماضية، على أن يتم تقديمها بشكل أسبوعي مساء كل جمعة".

تشهد عروض الموسم الثالث من "مسرح مصر" غياب أحد أبطاله الرئيسين وهو عمر متولي، بسبب وجود خلافات في وجهات النظر مع الفنان أشرف عبد الباقي، لكن هذه الاختلافات لم تؤثر على العلاقة الطيبة التي تجمعهما، إذ ما زالت علاقتهما طيبة.

مسرح مصر

وكانت أجريت العديد من المحاولات للوصول إلى حل وسط وتقريب وجهات النظر بينهما إلا أن كل طرف تمسك برأيه في النهاية.

وقال أشرف عبد الباقي لـ FilFan.com،" قدمنا حتى الآن 97 عرضا مسرحياً منذ بداية انطلاق "مسرح مصر"، وسوف تنتهي العروض في شهر يناير بعد أن نكون وصلنا للعرض رقم "100".

مسرح مصر

يشهد الموسم الثالث أيضا مشاركة الفنان سليمان عيد في 5 عروض من مسرح مصر، وهو يعد بذلك الفنان الوحيد من خارج الفرقة المسرحية الذي شارك في هذا الموسم مع النجوم الشباب.

مسرح مصر

صرح نادر صلاح الدين مؤلف ومخرج "مسرح مصر" لـFilFan.com: "قدمنا في الموسم الثالث أفكارا وموضوعات جديدة، وفي بعض الأحيان نميل لفكرة سياسية أو الفانتازيا، ولكن في النهاية نحن مسرح اجتماعي كوميدي".

وقال أنه تم تسليم جميع عروض الموسم الثالث لقناة MBC مصر ليتم بدء عرضها على شاشتها يوم الجمعة 5 يناير، ويتبقى فقط 4 عروض سيتم تصويرها تباعاً خلال الفترة المقبلة مع المخرج سعيد حامد.

كشف عن كواليس العمل قائلا: "ما يخرج للجمهور من عروض مسرحية هو ناتج عن نظام صارم خلف الكواليس، وهو أحد أسرار نجاحنا، وما يتم مع كل عرض هو أنني أقدم رواية جديدة كل أسبوع ويتم تطويرها بإضافة بعض الأفكار والتعديلات مع أبطال العرض، وفي اليوم التالي نجري البروفات ونعرضها في اليوم الثالث".

مسرح مصر

ويقدم فريق "مسرح مصر" غدا الأحد عرضاً خاصاً بليلة رأس السنة على خشبة مسرح "جراند نايل تاور"، ويحمل عنوان "جوه الجول"، وسيتضمن فقرات استعراضية غنائية واحتفالات مع الجمهور.

ويظهر النجم حامد الشراب خلال العروض بوزن رشيق بعدما خضع لحمية غذائية خسر خلالها 45 كيلوجراما، إذ كان يظهر في جميع المواسم السابقة بوزن يقارب إلى 125 جراما، ولكنه أصبح خلال الموسم الحالي 80 كيلوجراما فقط.

مسرح مصر

مسرح مصر

كما يشارك الطفل أحمد السيسي وهو الموهبة الصغيرة التي ظهرت في الموسم الأول من برنامج المسابقات The Voice Kids، في أحد العروض حيث يقدم شخصية "علي ربيع" في طفولته.

مسرح مصر

وكان أشرف عبد الباقي قد صرح لـFilFan.com حول إمكانية تقديم موسم رابع جديد من "مسرح مصر" بعد انتهاء الموسم الحالي: "حققنا نجاحا كبيرا في جميع المواسم السابقة، وكان الجمهور هو العامل الرئيسي في استمرار هذه السلسلة من العروض لرغبتهم في ذلك، وبالفعل لدينا النية للمواصلة، وتجرى حاليا مفاوضات مع الفرقة والجهة المنتجة لتقديم موسم رابع من "مسرح مصر" على مسرح فندق "جراند نايل تاور"، وهذا ما سوف يتضح خلال الفترة المقبلة وسوف يتم الإعلان عنه إذا تم الاتفاق بشكل نهائي".

مسرح مصر

عروض "مسرح مصر" من بطولة أشرف عبد الباقي، وفريقه من الشباب المكون من على ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد محمد وبيشوي طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، ويعاونه في الإخراج سامح عبد السلام، ومصطفى حسن.

مسرح مصر

اقرأ أيضا
خاص-"في الفن".. تعرف على تفاصيل عرض "مسرح مصر" في رأس السنة

خاص (في الفن)- هل هناك موسم جديد من "مسرح مصر"؟ أشرف عبد الباقي يجيب

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"