هذا ما قدمه المؤلف تامر حسني في السينما.. يكتفي بالفكرة فقط في "البدلة"

هذا ما قدمه المؤلف تامر حسني في السينما.. يكتفي بالفكرة فقط في "البدلة"

دينا دهب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 28 ديسمبر 2017 - 12:53 | آخر تحديث: الخميس ، 28 ديسمبر 2017 - 14:9
الملصق الدعائي لفيلم "البدلة" الملصق الدعائي لفيلم "البدلة"
يمتلك الفنان تامر حسني مواهب مختلفة سواء في التمثيل والغناء، والتأليف والتلحين، ولديه قبول جعل له جمهورا كبيرا في الوطن العربي.

ورغم أن تامر نجح في البداية بشكل كبير كمغني، إلا أنه حقق نجاحا كبيرا أيضاً في أول بطولة مشتركة له مع هاني سلامة بفيلم "حالة حب".

ينتظر جمهور تامر عرض فيلمه الجديد "البدلة" بموسم أفلام منتصف العام الدراسي، والذي يُنافس مجموعة من الأفلام، وكان الجمهور قد فوجئ بالملصق الدعائي للفيلم والذي يظهر خلاله تامر بـ"شنب"، ويرتدي بذلة ضابط شرطة.

البدلة

ونجد في هذا الفيلم أنه فكرة تامر حسني أيضاً، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد العدل، وإنتاج وليد منصور، يشارك في بطولته أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

FilFan.com يكشف عن أعمال سينمائية أخرى لتامر حسني كانت من فكرته وتأليفه.

عمر وسلمى 1

في الجزء الأول من فيلم "عمر وسلمى" الذي عُرض عام 2007، كان من تأليف تامر حسني وبطولته، والسيناريو والحوار لـ أحمد عبد الفتاح.

نجح الفيلم بشكل كبير والذي شاركته فيه البطولة مي عز الدين، ووصلت إيراداته لأكثر من 20 مليون جنيه.

عمر وسلمى

عمر وسلمى 2

بعد نجاح التجربة الأولى لتامر حسني في التأليف السينمائي بالجزء الأول من "عمر وسلمى"، قرر أن يكون هناك جزءا ثاني وألفه وكتب السيناريو والحوار أحمد عبد الفتاح وعُرض في 2009.

وفي هذا الجزء وجدنا عمر وسلمى بعد أن تزوجا وأنجبا وكيف يواجهان مشاكل الحياة، وقد حقق هذا الجزء إيرادات وصلت إلى 23 مليون جنيهاً.



نور عيني

وفي عام 2010 تعاون مرة جديدة مع السيناريست أحمد عبد الفتاح الذي كتب سيناريو وحوار فيلم "نور عيني"، والذي كان من تأليف تامر حسني.

وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً عند عرضه، وشاركت منة شلبي في بطولة الفيلم الذي اقتربت إيراداته من 21 مليون جنيهاً.



عمر وسلمى 3

ثم عاد تامر حسني عام 2012، وقرر أن يكتب قصة لجزء ثالث من فيلم "عمر وسلمى"، مع مي عز الدين، وحقق هذا الجزء إيرادات وصلت لأكثر من 16 مليون جنيه.

عمر وسلمي

اقرأ أيضاً

بالصورة- تامر حسني ضابط شرطة على الأفيش الدعائي الأول لـ "البدلة"

صورة- مي كساب تهنيء تامر حسني على فيلم "البدلة" وتشارك كضيفة شرف

دينا دهب

12/28/2017 2:09:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"