"الماديات" تتسبب في مشكلة بين هدى ومؤلفها تصل للمحاكم

"الماديات" تتسبب في مشكلة بين هدى ومؤلفها تصل للمحاكم

مي جودة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 ديسمبر 2017 - 23:57 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 ديسمبر 2017 - 23:57
هدى هدى
حررت المطربة هدى محضرا ضد الشاعر الغنائي فضل الراوي بسبب استغلال إحدى أغنياتها.

وجاء في بيان من مكتب هدى الإعلامي أن هدى وكلت المحامي علاء الشاذلي لقاضاة فضل الراوي بعج استغلاله أغنية "الماديات" التي قام ببيعها لها وحصوله علي كافة مستحقاته المالية كما مبرم في العقد بينهما ومسجل بجهاز الرقابة على المصنفات الفنية.

وتابع البيان أن الراوي استغل ذلك لصالح المطرب الشعبي طارق الشيخ، الذي قام بغنائها في تتر مسلسل "البيت الكبير" وشهد علي هذا الكلام الملحن هاني فاروق ملحن الاغنية وتحويلها إلى أغنية " زمن الماديات".

وأضاف البيان أن إدارة أعمال هدى التي يشرف عليها شقيقها محمد عنتر تمكنت من حذف الأغنية من موقع YouTube لأن شقيقته تمتلك هي فقط حقوقها ومن المفترض أن تقوم هدي بتسجيل الأغنية بعد طرح أغنيتها الجديدة في رأس السنة.

وجاء مرفقا بالبيان صورة لتنازل الراوي عن الأغنية.

نانسي عجرم

مسلسل "البيت الكبير" بطولة لوسي وسوسن بدر وأحمد بدير وطارق صبري وأحمد صيام ودنيا المصري ومنذر ريحانة وأحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضا

بالفيديو- لوسي تحتفل بعيد ميلادها في كواليس مسلسل "البيت الكبير"

كلمات متعلقة هدى
comments powered by Disqus

مي جودة

12/26/2017 11:57:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"