صور- التونسية سامية الطرابلسي بفستان أسود قصير في أحدث جلسة تصوير

صور- التونسية سامية الطرابلسي بفستان أسود قصير في أحدث جلسة تصوير

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 23 ديسمبر 2017 - 23:43 | آخر تحديث: السبت ، 23 ديسمبر 2017 - 23:43
سامية الطرابلسي سامية الطرابلسي
أطلت الممثلة التونسية سامية الطرابلسي على جمهورها بفستان أسود قصير في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة محمود عاشور.

اختارت سامية الطرابلسي فستانا عاري الكتفين فوق الركبة، وحذاء أسود نعله يبدو كأنه رياضي، أما ظهر الفستان فكان له ذيل طويل.

أشرف على الماكياج دعاء المصري، والفستان من تصميم علياء الحسيني، أما تصفيف الشعر فكان تحت إشراف مادو.



ولا تعد هذه جلسة التصوير الوحيدة التي تخضع لها سامية بعدسة محمود عاشور، إذ سبق أن التقطتها عدسته في جلسة تصوير ظهرت خلالها بقميص فقط وحذاء من نفس اللون.

واستغنت عن التزين بالاكسسوارات تماما واكتفت بتغيير تصفيف شعرها الذي تركته ينسدل في بعض الصور، وجعلته على شكل "ضفيرة" ووضعت به فيونكة بصور أخرى.



كما سبق أن ظهرت بعدسته وهي ترتدي ملابس باللون الأبيض مكونة من "بنطلون" أبيض، مع "بادي" ومعطف من نفس اللون، ولممت شعرها من الأمام وجمعته من الوراء على شكل دائري.



وتزينت بقلادة على شكل ورقة الشجر وهو نفس شكل قيراطها، أما الماكياج فكان بألوان قوية ففي شفاتها كان اللون البنفسجي الغامق.

طالع أيضا

بالصور- سامية الطرابلسي بقميص قصير في جلسة تصوير جديدة

بالصور- سامية الطرابلسي أبيض × أبيض في جلسة تصوير جديدة


كلمات متعلقة سامية الطرابلسي

وائل عادل

12/23/2017 11:43:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"