بالفيديو- شيرين رضا ترد على منع "مشروع ليلى" من الغناء في مصر

بالفيديو- شيرين رضا ترد على منع "مشروع ليلى" من الغناء في مصر

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 22 ديسمبر 2017 - 22:49 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 ديسمبر 2017 - 22:49
شيرين رضا شيرين رضا
ردت الممثلة شيرين رضا على قرار نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر بمنع فرقة "مشروع ليلى" من الغناء في مصر، بعد رفع شعار المثليين في إحدى حفلاتهم لدعم مؤسس الفريق حامد سنو.

وقالت شيرين أثناء استضافتها في برنامج "أنا وأنا"، مع الإعلامية سمر يسري على فضائية ON E، إن هناك أحذية وحقائب تحمل شعار المثليين يرتديها الكثيرون، هل سيتم منعها؟

وأضافت أنها ليست ضد منع ذلك ولكنها تتساءل كيف سيتم منع كل هؤلاء؟ وهل هذه الطريقة الأمثل لحل المشكلة، لافتة إلى أن المنع لا يحسن الوضع.

وأشارت إلى أن فرقة "مشروع ليلى" تقدم نوع غريب من الأغاني، وأن القرار إذا كان بيدها لن تمنع أي شخص من عمل الشئ المحبب له ولكن ستعلمه الفرق بين الخطأ والصواب.



يذكر أن آخر أفلام شيرين رضا السينمائية كان فيلم "فوتو كوبي" وشارك في بطولته محمود حميدة، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج تامر العشري.

اقرأ أيضا

شيرين رضا أنيقة في منزل أثري في جلسة تصوير جديدة

هذه رسائل شيرين رضا للحكومة المصرية

comments powered by Disqus

يارا عماد

12/22/2017 10:49:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"