محمد علي "صعيدي"مع عمرو يوسف

محمد علي "صعيدي"مع عمرو يوسف

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 21 ديسمبر 2017 - 16:40 | آخر تحديث: الخميس ، 21 ديسمبر 2017 - 16:40
محمد علي محمد علي
أعرب الممثل الشاب محمد على عن سعادته بانضمامه لفريق مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف، المقرر عرضه في رمضان 2018.

وأشار علي إلى أنه تعاقد رسمياً على تجسيد شخصية رجل صعيدي بالعمل الذى يكتبه محمد دياب، ويخرجه عمرو سلامة، في أولى تجاربه الإخراجية في الدراما التليفزيونية.

وأضاف في بيان صحفي أن هناك جلسات عمل مكثفة لفريق العمل لتحديد موعد انطلاق التصوير، فضلا عن الاستقرار على باقي المشاركين في المسلسل.

وأكد أن العمل يضم نخبة كبيرة من الفنانين بعدما تعاقدت الشركة مع صبا مبارك، وسهير المرشدي، وعمرو عبد الجليل، وهند عبد الحليم، وجارى التعاقد مع باقي الأبطال.

يذكر أن محمد على قدم بطولة فيلم "البر التاني" مع المخرج على إدريس، وعرض فى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 38، كما سبق وشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "شارع عبد العزيز" مع عمرو سعد.

اقرأ أيضا

هذه بطلة مسلسل "طايع" مع عمرو يوسف للرمضان 2018

عمرو يوسف يتدرب على اللكنة الصعيدية من أجل "طايع" ورمضان 2018

يارا عماد

12/21/2017 4:40:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"