بالفيديو- محمود قابيل يرد على حقيقة زواجه من ميرفت أمين

بالفيديو- محمود قابيل يرد على حقيقة زواجه من ميرفت أمين

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 21 ديسمبر 2017 - 11:3 | آخر تحديث: الخميس ، 21 ديسمبر 2017 - 13:48
محمود قابيل وميرفت أمين محمود قابيل وميرفت أمين
تحدث الممثل محمود قابيل عن عودته مرة أخرى للساحة الفنية بعد فترة غياب، لإجرائه عملية في المفصل إلى جانب انشغاله بالعمل السياسي.

وقال قابيل، في حواره مع برنامج "كلام تاني" المذاع على فضائية "دريم"، إن جميل راتب أرسل إليه سيناريو فيلم سينمائي جديد كتبه.

وأوضح أن قصة الفيلم تدور حول رجل مصري ترك بلده في فترة الخمسينيات، وسافر إلى فرنسا للزواج من فرنسية تعمل لدى منظمة اليونيسكو، بعد فترة تضطر زوجته للسفر إلى القاهرة لحضور مؤتمر تابع لعملها وتقترح عليه أن يرافقها.

وأضاف أن جميل راتب سيشرف على كتابة وإخراج الفيلم، وأنه يفكر في أبطال العمل وربما يستقر على ميرفت أمين.

ثم تطرق للحديث عن ميرفت أمين، قائلا إنهما أصدقاء فقط وكل ما تردد عن زواجهما ما هو إلا شائعات، مؤكدًا أنه لم يتزوج سوى مرتين؛الأولى من الممثلة سهير رمزي، والثانية والدة أبنائه.



اقرأ أيضا

انفصال حسين فهمي وميرفت أمين كاد ينهي علاقتها بهذه الفنانة

بالصور- حسين فهمي وميرفت أمين يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما منة

يارا عماد

12/21/2017 1:48:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"