فن 2017 - أبرز خلافات المشاهير في عام 2017 .. نشر صور إباحية واتهامات متبادلة

فن 2017 - أبرز خلافات المشاهير في عام 2017 .. نشر صور إباحية واتهامات متبادلة

مروة لبيب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 16 ديسمبر 2017 - 19:3 | آخر تحديث: السبت ، 16 ديسمبر 2017 - 19:22
خلافات النجوم في 2017 خلافات النجوم في 2017
شهد عام 2017، اندلاع عدد من الخلافات بين المشاهير، وكانت مواقع التواصل الاجتماعي منصات لإنتشار تلك الخلافات.

يرصدها لكم FilFan.com في التقرير التالي:

دوين جونسون وتيريس جيبسون


خلافات

أشعلت خطوة تأجيل طرح الجزء التاسع من سلسلة The Fast and the Furious الخلافات بين الممثل الأمريكي دوين جونسون والممثل الأمريكي تيريس جيبسون، إذ شن الأخير هجوما على جونسون متهما إياه بالتسبب في تأجيل الجزء الجديد وأن ذلك له علاقة بالشخصية التي يؤديها جونسون في الجزء الجديد وهي شخصية "لوك هوبز" ،ووصل الأمر إلى وصف جيبسون للممثل الأمريكي بالمهرج وهو ما تجاهل جونسون الرد عليه في البداية.

شن جيبسون هجوما جديدا وهدد بالانسحاب من الجزء الجديد لـ Fast & Furious في حال مشاركة دوين جونسون، لذا قرر جونسون توضيح بعض الأمور.

وفي حواره لمجلة Entertainment Weekly، كشف الممثل الأمريكي أسباب تجاهله للهجوم الذي شنه عليه جيبسون قائلا" الشيء الوحيد الذي أود تقديمه هو فيلم رائع للجمهور في نهاية الأمر، لا أريد الانشغال بأشياء تافهة، تؤثر على دوري بالسلسلة..أرفض الاستجابة لأي شيء من هذا الهراء".

كما أوضح الممثل الأمريكي أن فكرة فيلمه المقبل الذي يجسد فيه شخصية "لوك هوبس" التي ظهر بها في السلسلة كان دائما ما يضعها في الاعتبار من البداية.

روب كارداشيان وبلاك شاينا


خلافات

شن روب كارداشيان شقيق نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان هجوما ضد خطيبته السابقة ووالدة طفلته بلاك شاينا عبر موقع Twitter.

واتهم كارداشيان في منشورات متتالية خطيبته السابقة بخيانته مع شخص آخر، وإدمان المخدرات، وأنها تستغله ماديا، كما أنه وصفها بالمخادعة والغشاشة والنصابة، والمجنونة، كما شارك روب كارداشيان مع متابعيه، فيديو لخطيبته السابقة بلاك تشاينا، وهي تقبّل أحد الأشخاص، والذي أشار إلى أنها أرسلته له تزامنا مع "عيد الاستقلال" في أمريكا.

وجاء أعنف هجوم عن طريق مشاركة كارداشيان لصور اباحية تخص خطيبته السابقة عبر موقع Instagram، والتي تظهر من خلالها مكشوفة الصدر وهو ما تسبب في اغلاق حسابه نهائيا حيث يجرم نشر صور إباحية على الملأ بغرض الإنتقام في ولاية كاليفورنيا حيث يقيم الثنائي.

وتجدر الإشارة إلى أن روب كارداشيان وبلاك تشاينا أعلنا خطبتهما في إبريل 2016، واشتركا سويا في تقديم برنامج تلفزيون واقع يتناول علاقتهما، ولكنهما انفصلا عن مرور شهر واحد فقط، وأثمرت علاقتهما عن ابنة وحيدة هي "دريم".

كاميلا كابيلو و Fifth Harmony


خلافات

تحولت الأمور إلى الأسوأ بين فريق Fifth Harmony ومطربتهن السابقة كاميلا كابيلو التي أعلنت انسحابها من الفريق ديسمبر 2016، وفي مقابلة لها مع Billboard صرحت كابيلو بأنها لم تتحدث مع باقي أعضاء الفريق بشأن خطوة انسحابها مؤكدة أنها كانت غير راضية عن آداء أغاني من كلمات أشخاص آخرين وكانت تود أن تغني ما تشعر به.

وأشارت كابيلو إلى أنها كانت تشجع الفتيات على القيام بالشيء ذاته، موضحة أنه من الصعب عليها عدم وجود اتصال بينها وبين باقي أعضاء الفريق منذ انفصالها حتى الآن وهذا ما يجعلها حزينة.

وردا على ذلك تحدث أعضاء فريق Fifth Harmony عن تلك الخلافات مؤكدين أنهن في مكان أفضل الآن، وأن انسحاب كابيلو لم يؤثر على الفريق في شيء.

ووصل الأمر ذروته في حفل MTV، فعقب فوزهن بجائزة أفضل أغنية بوب صعد أعضاء فريق Fifth Harmony على مسرح MTV لتقديم استعراضا لأغنية Down، ولكن جاءت افتتاحية الإستعراض مثيرة للجدل.

بدأ الإستعراض بظهور 5 فتيات على خشبة المسرح يرتدين سترات فضية على وجوههن وبينما رفع أربعة أعضاء من فريق Fifth Harmony الأغطية لإظهار وجوههن، فإن العضوة الخامسة التي كانت من المفترض أن تمثل زميلتهن السابقة كاميلا كابيلو تراجعت إلى الوراء وسقطت عن المسرح ليظهر وكأنهن لا يرغبن في وجودها.

جستن بيبر ومارلين مانسن


خلافات

ذكر مغني الروك مارلين مانسن خلال مقابلته مع إحدى المحطات الإذاعية، لقاءه مع المغني الكندي جستن بيبر واصفا إياه بالقذر.

ويعود سبب خلاف مانسن مع بيبر أن الأخير كان يرتدي تي شيرت يحمل صورة مانسن، خلال جولته الغنائية Purpose، وتقابل الثنائي مصادفة في إحدى الحانات وقال مانسن لـ بيبر أنت ترتدي التي شيرت الخاص بي ليرد بيبر بطريقة غير ملائمة قائلا "نعم .. لقد جعلتك مهما مرة أخرى".

إلا أن المغني الكندي عاد واعتذر عما بدر منه عبر رسالة بعث بها لمارلين وجاء فيها" أخي .. أنا بيبر لقد اعتقدت أننا تعاملنا مع بعض بشكل جيد، وإذا حدث سوء تفاهم بشأن القميص فأنا آسف إذا كنت فظا معك أعتذر لك كنت مجرد أحمق".

ليرد عليه مانسن" لقد كنت تتعامل بشخصيتك ليس أكثر".

اقرأ أيضا

تعرف على المسلسلات الأكثر رواجا على موقع Twitter في عام 2017 ..Game Of Thrones يتصدر

فن 2017 - Despacito تتصدر قائمة LyricFind لأكثر الأغاني مشاهدة.. تعرف على القائمة كاملة

مروة لبيب

12/16/2017 7:22:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"