بالفيديو- رجاء حسين عن صورة شبيهتها: هل أفعل ذلك بعد وفاة ابني!

بالفيديو- رجاء حسين عن صورة شبيهتها: هل أفعل ذلك بعد وفاة ابني!

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 11 ديسمبر 2017 - 11:4 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 ديسمبر 2017 - 13:5
رجاء حسين رجاء حسين
انتشرت خلال الفترة الماضية صورة لسيدة تشبه الممثلة رجاء حسين مما جعل البعض يعتقد أنها قامت بتعديلات في إطلالتها وغيرت من شكلها بينما توقع آخرون أنها شبيهة لها فقط.

وقررت رجاء حسين الحديث عن هذا الأمر أثناء استضافتها في برنامج "مساء dmc"، وقالت إنها ليس لديها أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، واندهشت من انتشار الصورة دون التأكد منها.

وتساءلت لماذا يتم الخوض في أعراض الآخرين فهي معروفة منذ دخولها عالم الفن حتى ما هي عليه الآن، بالإضافة إلى أنها لم تحضر حفلات زفاف أو أعياد ميلاد نهائيا أو تتواجد مع أي مجموعة بالخارج، وتحرص على حضور المعازي فقط.



وأضافت أنها تحافظ دائما على ظهورها بملابس تليق بها لم تكشف عن ساقيها أو ذراعيها، واستكملت حديثها بأنه هل يعقل أن أم تفقد ابنها وتظهر بهذا الشكل بالطبع لا وأن الصورة لم تكن هي نهائيا.

يذكر أن كريم نجل رجاء حسين والممثل سيف عبد الرحمن توفي عام 2014 نتيجة إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، أثناء قيادته لسيارته على كوبري 15 مايو عن عمر يناهز 43 عاما.

اقرأ أيضا

خاص- رجاء حسين غاضبة من صورة شبيهتها: أنا أتجننت!

حقيقة نيولوك رجاء حسين والشكل الجديد لها

كلمات متعلقة رجاء حسين مساء dmc

يارا عماد

12/11/2017 1:05:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"