مصمم الأزياء بهيج حسين : رولا سعد خدعتني في الـ"غرفة 707"

مصمم الأزياء بهيج حسين : رولا سعد خدعتني في الـ"غرفة 707"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 6 مارس 2008 - 14:29
رولا سعد رولا سعد
فوجئ مصمم الأزياء بهيج حسين برفض الفنانة رولا سعد على أن يتم وضع اسمه على أفيش فيلمها السينمائي "غرفة 707" كمصمم لأزيائها ، رغم كل مساهماته في الفيلم.

وقال حسين في تصريح خاص لموقع filfan.com : "رولا طلبت مني توفير جميع ملابسها واكسواراتها والنظارات التي استخدمتها في الفيلم على سبيل الاستعارة نظير وضع اسمي على أفيش الفيلم ، وهذا ما أخلت به مؤخرا".

وتابع مصمم الأزياء أنه تلقى اتصالا من الفنانة رولا والمنتجة الدكتورة سميرة محسن تطلبان منه أن يوفر احتياجات رولا من ملابس واكسوارات ونظارات ، والتي ستستخدمها في تصوير الفيلم ، ووافق هو على هذا العرض في البداية ، ولكن بعد ذلك طلبت منه رولا أن تكون هذه الملابس على سبيل الاستعارة فقط وأنها لن تشتريها ، وهذا ما وافق عليه أيضا نظير الإشارة إلى أن هذه الازياء من محلاته ، وعلى أن تعود هذه الأزياء جميعها إليه بعد انتهاء التصوير.

وتابع حسين أنه فوجئ بعد ذلك أن رولا ترفض وضع اسمه على أفيش الفيلم ، بالإضافة إلى أن شركة إنتاج الفيلم كانت قد دفعت مسبقا للفنانة رولا كافة مصاريف شراء الملابس ضمن شروط التعاقد وليس لتأجيرها أو استعارتها ، مما دفع حسين للمطالبة باسترداد جميع الاكسوارات والنظارات وكل الأطقم التي استعارتها رولا.

وتابع : "المفاجأة الثانية كانت أنها ردت 20 % فقط من المتعلقات التي استعارتها ولم تردها بحالتها التي تسلمتها وإنما خربتها كلها ، فمثلا أعادت بطانة فستان الزفاف الأحمر ولم ترد الفستان نفسه ، والقمصان بدون زراير ، رولا خدعتني فعلاً ، وهو أمر مؤسف ومخجل منها جداً".

وتابع حسين : "تعاملت مع فنانات كثيرات غير رولا ولم يحدث معي ما حدث معها ، مما يدل على أن العيب ليس في جميع الفنانات وإنما في رولا نفسها ، ولقد تعاونت بالفعل مع الفنانة غادة عادل في فيلمها الأخير "كلاشنكوف" وإعتنت هي ومساعدتها بملابسي ، بالإضافة لالتزامها بوضع اسمي على أفيش العمل".

وأردف : "كما أتعاون مع الفنانة إيمان العاصي في فيلم "مسجون ترانزيت" ، والتي أظهرت احترامها لاتفاقنا وتأكيدها على المحافظة على ملابسي ، إلى جانب تعاوني مع الفنانة مي سليم في جميع كليباتها والتي أظهرت احترامها لي ولأعمالي ، وقدرتني معنويا ايضا بوضع اسمي على تترات كليباتها".

يذكر أن "غرفة 707" من بطولة رولا سعد في أول تجاربها السينمائية ، ومجدي كامل وراندا البحيري وياسر فرج ، وإخراج إيهاب راضي ، وحقق في أسبوعين عرض 400 ألف جنيه.

كلمات متعلقة رولا سعد غرفة 707

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"