بالفيديو- درة ومحمد الكيلاني يتصدران الإعلان الأول لـ"نصيبي وقسمتك"

بالفيديو- درة ومحمد الكيلاني يتصدران الإعلان الأول لـ"نصيبي وقسمتك"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 3 ديسمبر 2017 - 14:36 | آخر تحديث: الأحد ، 3 ديسمبر 2017 - 14:36
بوستر القصة الأولى من "نصيبي وقسمتك" بوستر القصة الأولى من "نصيبي وقسمتك"
طرحت الشركة المنتجة للجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" الإعلان الدعائي الاول للمسلسل.

ويظهر في الإعلان الأول كل من أبطال القصة الأولى وهم درة ومحمد الكيلاني وإنعام سلوسة وسلوى محمد علي، والتي تحمل "حبيبة أمها" .



جدير بالذكر أن الممثل شريف رمزي يشارك في إحدى حكايات مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني، والذي انتهي من تصويرها منذ يومين، وكشف عن حكايته في العمل وأنها تحمل اسم "أحمد يا عمر".

نشر شريف صورة تجمعه مع الطفل الذي يجسد دور ابنه في العمل، وأوضح أن اسم الحكاية "أحمد يا عمر" يعود إلى أنه يجسد دور الأب وهو عمر، والطفل الذي معه يجسد دور أحمد، مشيرا إلى أنه من أفضل الممثلين الذين عمل معهم.



تسيطر البطولة النسائية على الجزء الثاني من المسلسل لأنه يدور حول المرأة ومشاكلها بشكل عام.

ومن أبطال الجزء الثاني من "نصيبي وقسمتك" درة، وريم مصطفى، ومحمد الكيلاني، وعمر السعيد، وأحمد فريد، ونجلاء بدر، وهبة عبد العزيز، وسارة نخلة، وحنان مطاوع، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفي فكري وإنتاج أحمد عبد العاطي.

اقرأ أيضا
صورة - شريف رمزي ينتهي من تصوير قصته في "نصيبي وقسمتك"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"