"طباخ الريس" مازال مسيطراً على قمة الإيردات المصرية و"حين ميسرة" يقفز للثاني ، الـ"غرفة 707" في الثامن ، و"حسن طيارة" التاسع

"طباخ الريس" مازال مسيطراً على قمة الإيردات المصرية و"حين ميسرة" يقفز للثاني ، الـ"غرفة 707" في الثامن ، و"حسن طيارة" التاسع

ياسمين السماحي | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 28 فبراير 2008 - 15:40
طلعت زكريا في لقطة من "طباخ الريس" طلعت زكريا في لقطة من "طباخ الريس"
مازال الفيلم الكوميدي "طباخ الريس" متربعاً على قمة الإيردات المصرية للأسبوع الرابع على التوالي ، وذلك بتحقيقه هذا الأسبوع إيرادات من بيع التذاكر قدرها 619 ألف جنيه.

وحقق "طباخ الريس" في ستة أسابيع عرض حوالي 6 مليون و209 ألف جنيه ، وهو بطولة طلعت زكريا وخالد زكي وداليا مصطفى وتأليف يوسف معاطي وإخراج سعيد حامد ، وإنتاج شركة الباتروس و توزيع المجموعة الفنية المتحدة ، ويدور حول طباخ بسيط يتقرب من رئيس الجمهورية ليكون هو لسان حال الشعب أمام الرئيس في المشاكل التي يعاني منها المجتمع.

وتمكن هذا الأسبوع الفيلم المثير للجدل "حين ميسرة" من التقدم إلى المركز الثاني ، بإيرادات قدرها 438 ألف جنيه ، وإجمالي ما حققه في 11 أسبوع 16 مليون و500 ألف جنيه ، وهو بطولة سمية الخشاب وعمرو سعد ووفاء عامر وهالة فاخر ، وتأليف ناصر عبد الرحمن مع مخرجه خالد يوسف ، وإنتاج شركة "الباتروس" ، وتوزيع الشركة العربية.

ويتناول الفيلم عدة مشاكل في المجتمع المصري مثل الحياة التي يحياها سكان العشوائيات والإرهاب والشذوذ الجنسي بين النساء.

الثالث ما زال فيه فيلم النجم الشاب كريم عبد العزيز "خارج على القانون" بإيرادات قدرها 417 ألف جنيه ، وإجمالي ما حققه في عشرة أسابيع حوالي 17 مليون و500 ألف جنيه ، وهو بطولة كريم عبد العزيز وحسن حسني ومايا نصري وأحمد سعيد عبد الغني ، وتأليف بلال فضل وإخراج أحمد جلال ، وإنتاج وتوزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي.

ويدور الفيلم حول عمر الذراع اليمين لرجل الأعمال الشهير سيد السويسي ، والمعروف لدي الحكومة أنه تاجر مخدرات كبير ، ومحاولاتهم العديدة للإيقاع به "متلبساً" بالجريمة.

أما الرابع فقد تراجع ووصل إليه فيلم "الجزيرة" بمبيعات تذاكر قدرها 410 ألف جنيه ، وإجمالي ما حققه في 11 أسبوع 21 مليون و500 ألف جنيه ، البطولة لأحمد السقا ومحمود يس وخالد الصاوي وهند صبري ومحمود عبد المغني وزينة وباسم سمرة ، وسيناريو وحوار محمد دياب ومستوحى من قصة واقعية وإخراج شريف عرفة ، وإنتاج وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة ، وشارك العدل فيلم في الإنتاج.

ويدور العمل حول منصور الحفني الذي يدير منطقة يُطلق عليها "الجزيرة" في صعيد مصر ، والحكومة على علم بأنه يتاجر في المخدرات والأسلحة ولكنها تتغاضى عن أفعاله مقابل مساعدته لهم في القبض على مجرمين ومسجلين خطر آخرين.

تمركز في الخامس الفيلم الأجنبي الجديد "القفزة" Jumper بإيردات قدرها 369 ألف جنيه ، وهو بطولة هايدن كريستنسين ، وتم تصوير مشاهد منه في مصر ، وهو من إنتاج شركة "وارنر برازرز" وتوزيع شركة "يو إم بي" UMP.

جاء في السادس فيلم الأشكن "عمليات خاصة" بإيرادات قدرها 280 ألف جنيه ، وإجمالي في أسبوعين حوالي مليونين و850 ألف جنيه ، وهو بطولة خالد سليم ونيكول سابا وتامر هجرس وأمير كرارة ونبيل عيسى ومصطفى فهمي ، وتأليف عمر طاهر وإخراج عثمان أبو لبن ، وإنتاج شركة "إم ثري" وتوزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي.

السابع من نصيب فيلم الأشكن "كلاشينكوف" بإيرادات قدرها 239 ألف جنيه ، وإجمالي ما حققه في ثلاثة أسابيع مليونين و951 ألف جنيه ، وهو بطولة محمد رجب وغادة عادل ودرة وصلاح عبد الله ، وهو إخراج رامي إمام ، وإنتاج وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.

أما الفيلم الجديد "غرفة 707" فقد جاء في المركز الثامن في أول أسبوع من عرضه ، حيث حقق 195 ألف جنيه ، وهو من بطولة مجدي كامل ورولا سعد وراندا البحيري وياسر فرج ، وإخراج إيهاب راضي وإنتاج شركة "فيردي" وتوزيع "المجموعة الفنية المتحدة".

جاء تاسعا فيلم "حسن طيارة" ، حيث حقق 128 ألف جنيه ، ليكون إجمالي ما حققه في أسبوعين 347 ألف جنيه ، وهو بطولة خالد النبوي ورزان مغربي وخالد الصاوي وعزت أبو عوف وإخراج سامح عبد العزيز وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.

ويدور حول حسن الذي يحب إبنة الوزير ملك ، ولكن كونه محامي يعمل كسائق ميكروباص سيكون حائلاً دون استمرار علاقتهما بسهولة وبدون عوائق و"تدخلات" من الوزارة.

"هى فوضى؟" تذيل القائمة هذا الأسبوع بإيردات قدرها 127 ألف جنيه ، وإجمالي ما حققه في 14 أسبوع 15 مليون و800 ألف جنيه ، وهو بطولة خالد صالح ومنة شلبي ويوسف الشريف وهالة فاخر وهالة صدقي ، وتأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج يوسف شاهين وخالد يوسف.

ويتناول الفيلم قضية فساد رجال الشرطة وسوء استخدامهم للسلطة من خلال ضابط الشرطة الفاسد حاتم "خالد صالح" مجنون بحبه للمدرسة الشابة نور "منة شلبي" ، ويصل به الجنون إلى حد إغتصابها وإنكار فعلته ، ولكن وكيل النيابة شريف "يوسف الشريف" الذي يحبها سيساعدها على إثبات فعلة حاتم والإمساك به لكي ينال عقابه.

لمعرفة باقي إيرادات الأفلام التي تعرض في مصر حاليا ، إضغط هنا.

كلمات متعلقة يرادات

ياسمين السماحي

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"